تخطى إلى المحتوى

دعوة عاجلة من أستاذ مجاز الى كل المجازين لمساندة زملائهم 2024.

  • بواسطة

إخواني الأساتذة المجازين الذين يملكون اقدمية أكثر من 10 سنوات و المشاركين في الإضراب أدعوكم بكل حرارة الى مساندة زملائكم الأساتذة المجازين الذين لا يملكون أقدمية 10 سنوات و الذين رفضوا قطعيا المشاركة في الإضراب المفتوح لأن مقترحات نقابة الأنباف بترقية كل الأساتذة الأساسي مباشرة الى رتبة الأستاذ المكون في الرتبة 15 و اشتراط 10 سنوات للأساتذة المجازين يعني بكل بساطة أن إخوانكم المجازين الأقل من 10 سنوات سيبقون في ذيل التصنيف في الرتبة 12 في الوقت سيرقى فيه الجميع الى رتبة 15 .

فهل يرضيك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أيها الإخوة المجازون الأكثر من 10 سنوات خبرة و المشاركون في الإضراب أدعوكم بكل صدق و حرارة الى عدم المشاركة في الإضراب لأنكم تساهمون فعليا في جريمة تهميش إخوانكم الأقل من 10 سنوات و بقائهم في ذيل الترتيب.

و أدعو كل مجاز له قدرة على الإتصال المباشر مع قيادة النقابة الإصرار على طلب ادماج المجاز مباشرة في رتبة المكون أو على الأقل في رتبة الأستاذ الرئيسي او تخفيض مدة إدماج المجاز في إحدى الرتبتين الى أقل عدد ممكن من السنوات مع التهديد بمقاطعة الإضراب و الإستقالة من النقابة .

أخي الأستاذ المجاز الأكثر من 10 سنوات أنت بمشاركتك في الإضراب تساهم و بشكل مباشر في مذبحة لأخيك الأقل من 10 سنوات و تقضي بصفة تامة على مساره المهني بإبقائه في ذيل التصنيف

فهل يرضيك ضياع مستقبل أخيك المجاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الإضراب ناجح بكم أو بدونكم

أما أنتم إذهبوا بشهاداتكم الجيريا إلى الجحيم

راني معاكم

لا لاضراب يهمش طبقة نعم لاضراب يخدم الجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة igider الجيريا
الإضراب ناجح بكم أو بدونكم

أما أنتم إذهبوا بشهاداتكم الجيريا إلى الجحيم

بارك الله فيك

تشبه بهم ان لم تكن مثلهم
قال الحسن: من نافسك في دينك فنافسه، ومن نافسك في دنياه فألقها في نحره. وقال وهيب بن الورد: إن استطعت ألا يسبقك إلى الله أحد فافعل، وقال الشيخ شمس الدين محمد بن عثمان التركستاني: ما بلغني عن أحد من الناس أنه تعبد عبادة إلا تعبدت نظيرها وزدت عليه. وقال أحد العباد: لو أن رجلاً سمع برجل هو أطوع لله منه فمات ذلك الرجل غمًا ما كان ذلك بكثير. وقيل لنافع: ما كان ابن عمر يفعل في منزله؟ قال: الوضوء لكل صلاة، والمصحف فيما بينهما. وكان ابن عمر إذا فاتته صلاة الجماعة صام يومًا، وأحيا ليلة، وأعتق رقبة. واجتهد أبو موسى الأشعري t قبل موته اجتهادًا شديدًا، فقيل له: لو أمسكت أو رفقت بنفسك بعض الرفق؟ فقال: عن الخيل إذا أُرسلت فقاربت رأسَ مجراها أخرجت جميع ما عندها، والذي بقي من أجلها أقلُّ من ذلك، قال: فلم يزل على ذلك حتى مات. وعن قتادة قال: قال مورق العجلي: ما وجدت للمؤمن في الدنيا مثلاً إلا مثل رجلٍ على خشبة في البحر، وهو يقول: "يا رب يا رب" لعل الله أن ينجيه. وعن أسامة قال: كان من يرى سفيان الثوري يراه كأنه في سفينة يخاف الغرق، أكثر ما تسمعه يقول: "يا رب سلّم سلّم". وعن جعفر: دخلنا على أبي التياح نعوده، فقال: والله إنه لينبغي للرجل المسلم أن يزيده ما يرى في الناس من التهاون بأمر الله أن يزيده ذلك جدًا واجتهادًا، ثم بكى. وعن فاطمة بنت عبد الملك زوج أمير المؤمنين عمر بن عبد العزيز رحمه الله قال: ما رأيت أحدًا أكثر صلاة ولا صيامًا منه ولا أحدًا أشد فرقًا من ربه منه، كان يصلي العشاء ثم يجلس يبكي حتى تغلبه عيناه ثم ينتبه فلا يزال يبكي تغلبه عيناه، ولقد كان يكون معي في الفراش فيذكر الشيء من أمر الآخرة فينتفض كما ينفض العصفور من الماء ويجلس يبكي فأطرح عليه اللحاف. وعن المغيرة بن حكيم قال: قالت فاطمة بنت الملك: يا مغيرة، قد يكون من الرجال من هو أكثر صلاة وصيامًا من عمر ابن عبد العزيز ولكني لم أر من الناس أحد قط كان أشد خوفًا من ربه من عمر، كان إذا دخل البيت ألقى نفسه في مسجده، فلا يزال يبكي ويدعو حتى تغلبه عيناه، ثم يستيقظ فيفعل مثل ذلك ليلته جمعاء. وعن أبي عبيدة بن عقبة بن نافع أنه دخل على فاطمة بنت عبد الملك فقال: ألا تخبريني عن عمر؟ قالت: ما أعلم أنه اغتسل من جنابة ولا احتلام منذ استُخلِف. وكان الأسود بن يزيد يجتهد في العبادة، ويصوم في الحر حتى يخضر جسده ويصفر، فكان علقمة بن قيس يقول له: لِمَ تعذب نفسك؟ فيقول: كرامتها أريد، وكان يصوم حتى يخضر جسده ويصلي حتى يسقط، فدخل عليه أنس بن مالك والحسن فقالا له: إن الله عز وجل لم يأمرك بكل هذا، فقال: إنما أنا عبد مملوك لا أدع من الاستكانة شيئًا إلا جئت به. وقيل لعامر بن عبد الله:Iكيف صبرك على سهر الليل وظمأ الهواجر؟ فقال: هل هو إلا أني صرفت طعام النهار إلى الليل ونوم الليل إلى النهار؟ وليس في ذلك خطير أمر، وكان إذا جاء الليل قال: أذهب حرُ النار النوم، فما ينام حتى يصبح. وعن الحسن قال: قال عامر بن قيس لقوم ذكروا الدنيا: وإنكم لتهتمون؟ أما والله لئن استطعت لأجعلنهما همًا وا حدًا، قال: ففعل والله ذلك حتى لحق بالله. وعن أحمد بن حرب قال: يا عجبًا لمن يعرف أن الجنة تُزيَّن فوقه والنار تُسَعَّرُ تحته كيف ينام بينهما؟ وكان أبو مسلم الخولاني قد علق سوطًا في مسجد بيته يخوّف به نفسه، وكان يقول لنفسه: قومي فوالله لأزحفن بك زحفًا، حتى يكون الكلل منك لا مني، فإذا دخلت الفترة (الفتور) تناول سوطه وضرب به ساقه، وقال: أنت أولى بالضرب من دابتي، وكان يقول: أيظن أصحاب محمد r أن يستأثروا به دوننا؟ كلا والله لُتُزاحمَنَّهم عليه زحامًا حتى يعلموا أنهم قد خلفوا وراءهم رجالاً. وكان منصور بن المعتمر إذا رأيته قلت: رجلٌ أصيب بمصيبة، منكسر الطرف، منخفض الصوت، رطْب العينين، إن حركته جاءت عيناه بأربع، ولقد قالت له أمه: ماذا الذي تصنع بنفسك؟ تبكي الليل عامته لا تسكت؟ لعلك يا بني أصبتّ نفسًا، لعلك قتلت قتيلاً، فيقول: يا أماه، أنا اعلم بما صنعت نفسي. وقال هُشيم تلميذ منصور بن زاذان: كان لو قيل له إن ملك الموت على الباب ما عنده زيادة في العمل. وكان صفوان بن سليم قد تعقدت ساقاه من طول القيام، وبلغ من الاجتهاد ما لو قيل له: القيامة غدًا ما وجد مزيدًا، وكان يقول: اللهم إني أحب لقاءك فأحب لقائي. وعن موسى بن إسماعيل قال: لو قلت لكم إني ما رأيت حماد بن سلمة ضاحكًا قط صدقْتُكم، كان مشغولاً بنفسه، إما أن يحدث وإما أن يقرأ وإما أن يسبح وإما أن يصلي، كان قد قسم النهار على هذه الأعمال. وعن وكيع قال: كان الأعمش قريبًا من سبعين سنة لم تفته التكبيرة الأولى، واختلفت إليه أكثر من ستين سنة فما رأيته يقضي ركعة. وعن حماد بن سلمة قال: ما أتينا سليمان التيمي في ساعة يطاع الله عز وجل فيها إلا وجدناه مطيعًا، إن كان في ساعة صلاة وجدناه مصليًا، وإن لم تكن ساعة صلاة وجدناه إما متوطئًا أو عائدًا أو مشيعًا لجنازة أو قاعدًا في المسجد، قال: فكنا نرى أنه لا يحسن يعصي الله عز وجل.

هل الذين اكثر من 10 سنوات جاءوا من تل أبيب ؟هل تنظر لهم بهذا الشكل ؟
تتكلم في وسط تربوي بلغة تقطرعنصرية ؟ والتي جعلتني أشك انك مجاز بل واشك انك من المتوسط ؟
لان المجاز رايته بعيني كيف كان اول المضربين ؟ سمعت المجاز كيف قال لن نرضى ان نكون انصاف اساتذة ، نستفيد من القشور7% مقابل 64% لطور آخر.

انت معذور ، سامحك الله ، لانك لم تفهم ما يدور حولك بشكل جيد ،
انت لم تفهم بعد لو ان مبدأ التساوي بين الاطوار يتحقق فعلا بالضغط و الضغط فقط فاننا سنستدرك نسبة لا تقل عن 57 بالمئة وهي كافية ان تشمل زميلك الذي كنت تتباكى عليه ، سيطاله الادماج و اعتقد انه سيحس بمرارة الاستفادة دون نضال .
لا اريد ان ارد على عنصريتك لاني مازلت اشك انك ناصح أمين ، ، ، بل ان مصلحة الجميع في الاضراب لتجميد القانون الذي ولد بطريقة قيصرية
واحذر زملائي من غرباء على النقابة وعلى الطور يلعبون لعبة مكشوفة في الفتنة و الوقيعة وذلك لانهم احسوا ان الطور المتوسط يريد ان تكون له كلمته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستاذ متوسط الجيريا
إخواني الأساتذة المجازين الذين يملكون اقدمية أكثر من 10 سنوات و المشاركين في الإضراب أدعوكم بكل حرارة الى مساندة زملائكم الأساتذة المجازين الذين لا يملكون أقدمية 10 سنوات و الذين رفضوا قطعيا المشاركة في الإضراب المفتوح لأن مقترحات نقابة الأنباف بترقية كل الأساتذة الأساسي مباشرة الى رتبة الأستاذ المكون في الرتبة 15 و اشتراط 10 سنوات للأساتذة المجازين يعني بكل بساطة أن إخوانكم المجازين الأقل من 10 سنوات سيبقون في ذيل التصنيف في الرتبة 12 في الوقت سيرقى فيه الجميع الى رتبة 15 .

فهل يرضيك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أيها الإخوة المجازون الأكثر من 10 سنوات خبرة و المشاركون في الإضراب أدعوكم بكل صدق و حرارة الى عدم المشاركة في الإضراب لأنكم تساهمون فعليا في جريمة تهميش إخوانكم الأقل من 10 سنوات و بقائهم في ذيل الترتيب.

و أدعو كل مجاز له قدرة على الإتصال المباشر مع قيادة النقابة الإصرار على طلب ادماج المجاز مباشرة في رتبة المكون أو على الأقل في رتبة الأستاذ الرئيسي او تخفيض مدة إدماج المجاز في إحدى الرتبتين الى أقل عدد ممكن من السنوات مع التهديد بمقاطعة الإضراب و الإستقالة من النقابة .

أخي الأستاذ المجاز الأكثر من 10 سنوات أنت بمشاركتك في الإضراب تساهم و بشكل مباشر في مذبحة لأخيك الأقل من 10 سنوات و تقضي بصفة تامة على مساره المهني بإبقائه في ذيل التصنيف

فهل يرضيك ضياع مستقبل أخيك المجاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من قال لك المجازين معنيون بالاضراب ؟؟

و ان النقابة ستذكرهم ..في كولستها مع الوزارة ؟؟!!

———-

لو كانت هناك ضمانات ان المجازين معنيين و يساوون شيئا في نقابة لنباف …….لما تردد المجازين و لما تاخروا في مساندة لنباف و الوقوف معها
لكن …لنباف و من كثرة سحقها للمجازين فقدتهم و فقدوها
و هي تعلم ذلك و تريد ان تستدرك بعض الفتات الذي سقط سهوا منها …لما كانت منشغلة بالمديرين و المفتشين و تصنيفاتهم

هذا ما في الامر !!

اضراب المجاز …كان دوما و في كل مرة بل و في كل مفاوضات لنباف و اضراباتها …….ضده !!!!!!

و هذا بوجود الكناباست ….فما بالك بدونها ؟؟!!

فلا تغرنك الشعارات و الحماسات !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسا20 الجيريا
من قال لك المجازين معنيون بالاضراب ؟؟

و ان النقابة ستذكرهم ..في كولستها مع الوزارة ؟؟!!

———-

لو كانت هناك ضمانات ان المجازين معنيين و يساوون شيئا في نقابة لنباف …….لما تردد المجازين و لما تاخروا في مساندة لنباف و الوقوف معها
لكن …لنباف و من كثرة سحقها للمجازين فقدتهم و فقدوها
و هي تعلم ذلك و تريد ان تستدرك بعض الفتات الذي سقط سهوا منها …لما كانت منشغلة بالمديرين و المفتشين و تصنيفاتهم

هذا ما في الامر !!

اضراب المجاز …كان دوما و في كل مرة بل و في كل مفاوضات لنباف و اضراباتها …….ضده !!!!!!

و هذا بوجود الكناباست ….فما بالك بدونها ؟؟!!

فلا تغرنك الشعارات و الحماسات !!

كلام لا يستند الى حجة ولا الى واقع
هل اعترضت انباف على ترقية للمجازين ؟
تمنيت لو سقت لنا مثالا واحدا .
اما الكنابست التي تمجدها هي التي كادت ان تحرمك من رتبة مكون لانها رفضتت تعميمها على طور المتوسط والابتدائي وان عممت فسيكون المكون في المتوسط من اصل ثانوي ؟؟؟
من قال لها لا ؟
انا في انتظار الاجابة.

المعلم واستاذ الاساسي و المجاز.
هذا يقطع في هذا؟
هل هاؤلاء الذين يربون و يكونون أبائنا.
همهم مصلحتهم الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pef_11 الجيريا
كلام لا يستند الى حجة ولا الى واقع
هل اعترضت انباف على ترقية للمجازين ؟
تمنيت لو سقت لنا مثالا واحدا .
اما الكنابست التي تمجدها هي التي كادت ان تحرمك من رتبة مكون لانها رفضتت تعميمها على طور المتوسط والابتدائي وان عممت فسيكون المكون في المتوسط من اصل ثانوي ؟؟؟
من قال لها لا ؟
انا في انتظار الاجابة.

لنباف …….لا تعني لها كلمة مجاز شيئا !!

و من يوم 14/5 و هو في تدحرج و في كل مفاوضة لهاته النقابة و بعد كل اضراب الا و يفقد شيئا !! و يخرج بخفي حنين ..!!

و ليس فقط اليوم !!

حتى ادماج المجازين ..في التعليم لم يكن بفضل هاته النقابة …بل بدونها !!

اما الكناباست ..فدفاعها عن الثانويين هو دفاع عن..قواعدها و هذا حقها …….لأنهم ضحوا معها ….

لكنها تدافع عن الشهادة ..بالضرورة و الدفاع عن الشهادة سيمس حتما المجازين و هاته هي البركة التي صمد بها المجازين..بين ظهوركم !!

————
و رتبة مكون و دفاع لنباف عنها ……لم يكن من اجل سواد عيون المجازين بل …من اجل المديرين و المفتشين ..حتى يتم رفعهم عاليا ….بحجة انه لا يمكن ان يفوق المجاز تصنيف المدير او المفتش او يساويه كما كان سابقا !!

كنتم في الصنف 11 وبفضل ثم الرجال في سنة 2024 اصيحتم في الصنف 12 انتم لا تحسنون الا التثبيط والكلام من وراء الحواسيب اقصد الذين يصولون ويجولون هنا في المنتدى المجاز قال المجاز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouare الجيريا
كنتم في الصنف 11 وبفضل ثم الرجال في سنة 2024 اصيحتم في الصنف 12 انتم لا تحسنون الا التثبيط والكلام من وراء الحواسيب اقصد الذين يصولون ويجولون هنا في المنتدى المجاز قال المجاز

قارن الفرق بين ….خلصة مجاز …و بين الاخرين……..سواءا في الشهرية و في المردودية !!

قبل 2024 و بعدها !! و كيف ان هذا الفرق ..وبفضل الرجال الذين تتكلم عنهم …..ارتفع بل تضاعف !!!

و مع ذلك لم يسلم المجازين …..بل اغتاضت النقابة من تصنيف المجازين …و حسدا لهم …..عمدت في طبخة مع الوزارة الى فتح التكوين الاسطوري …..و الذي تدفع ثمنه اليوم غاليا !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسا20 الجيريا
لنباف …….لا تعني لها كلمة مجاز شيئا !!

و من يوم 14/5 و هو في تدحرج و في كل مفاوضة لهاته النقابة و بعد كل اضراب الا و يفقد شيئا !! و يخرج بخفي حنين ..!!

و ليس فقط اليوم !!

حتى ادماج المجازين ..في التعليم لم يكن بفضل هاته النقابة …بل بدونها !!

اما الكناباست ..فدفاعها عن الثانويين هو دفاع عن..قواعدها و هذا حقها …….لأنهم ضحوا معها ….

لكنها تدافع عن الشهادة ..بالضرورة و الدفاع عن الشهادة سيمس حتما المجازين و هاته هي البركة التي صمد بها المجازين..بين ظهوركم !!

————
و رتبة مكون و دفاع لنباف عنها ……لم يكن من اجل سواد عيون المجازين بل …من اجل المديرين و المفتشين ..حتى يتم رفعهم عاليا ….بحجة انه لا يمكن ان يفوق المجاز تصنيف المدير او المفتش او يساويه كما كان سابقا !!

انت مريض و نرجسي و ومخلوع من (الشهادة) انتاعك.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pef_11 الجيريا
كلام لا يستند الى حجة ولا الى واقع
هل اعترضت انباف على ترقية للمجازين ؟
تمنيت لو سقت لنا مثالا واحدا .
اما الكنابست التي تمجدها هي التي كادت ان تحرمك من رتبة مكون لانها رفضتت تعميمها على طور المتوسط والابتدائي وان عممت فسيكون المكون في المتوسط من اصل ثانوي ؟؟؟
من قال لها لا ؟
انا في انتظار الاجابة.

"أنا باللقمة لفمو و هو باسافو لعيني"
لماذا تكيل التهم للثانوي ؟ألم تتعلموا الدرس ؟ المشكل ليس مع الثانوي أو مع الكنابست : المشكل مع رأس النقابة التي تتبعونها ؛ النقابة التي تتخبط كالذي به مس : كل مرة تظهر في بياناتهم مطالب جديدة و متنوعة و لكن بعيدة عن الواقع الذي لا يحتاج علاجه إلا مطلب واحد :
لمذا يا أخي لا تطالب بالإدماج كغيرك من الأساتذة في الطور الثانوي و بدون تمييز بينك و بين الأصناف التي صنعتها الوزارة و دعمتها نقابتك لزرع الفتنة بينكم في نفس الطور ؟
العقل و المنطق يقول يكفي مطلب واحد لمذا هذا التمييع في المطالب على غرار النقابة البائدة؟
إدماج جميع الموظفين على قدم المساواة في كل طور و دون تمييز و على أساس نفس المعيار (الأقدمية) إنه مطلب يغطي كل المطالب الأخرى .
كيف جعلوك آيلا للزوال بعد أن تكونت خصيصا للتعليم ؟ و رتبوا فوقكم من دخل للتعليم صدفة بل و جعلوا شهاداتكم غير معترف بها ( على قول عمراوي في قالمة : تكوين المعهد التكنولوجي للتربية ما ياكلش يعني نافل)لكن نفعه هو بالإدماج في 15 .
إن مشكلة الآيلين للزوال مازالت قائمة من خلال غياب مطلبها الشرعي في بيانات ذات النقابة ( الإدماج إلى الرتب العليا و ليس في الرتبة القاعدية : أفق أيها الغافل)
لماذا تطالب بالإدماج في الرتبة القاعدية؟ هل هانت عليك نفسك ؟ ألا تستحق الترقية كغيرك من الذين أفنوا شبابهم في التعليم ؟ هل عرفت لم توجه سهامك بدل الثانوي ؟
لقد اعتبر رأس ذات النقابة علنا أن الآيلين للزوال عبء على الوزارة و النقابة في حين أنتم وقود الإضراب
ما دخل الثانوي ؟و الله لقد كنا نأمل أن تطبق نفس القوانين على الكل ، ما يضرنا أن يستفيذ زملاؤنا في التعليم و منهم من درسنا و منهم من درس أبناءنا و منهم أصحابنا ، أزواجنا وزوجاتنا …. أفيقوا قبل أن تلعب بكم نقابة المدراء مرة أخرى ، إنكم في موقع قوة بهذا الإضراب و نحن نشد على أيديكم و ندعمكم ….
لو تتجرأ نقابتكم بوضع المطلب السالف الذكر : الإدماج للكل دون تفرقة في الطور الواحد على غرار الثانوي و وفقا لنفس معيار الأقدمية: سنكون بجانبكم في الإضراب …كونوا رجالا و افرضوا مطلبكم الوحيد و ليس الإدماج في الرتبة القاعدية. إذا أظن أنه ليس الوقت المناسب لكيل التهم جزافا سيما و أن الأصعب مازال في انتظاركم
حذاري التولي انتحار في هذه المرحلة….إلى الأمام فقط دون الألتفاف إلى الخلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.