جديد المخلفات المتبقية 2024.

يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

بارك الله فيك عزيزي لكنه مكرر

في انتضار جديدك تقبل تحياتي

https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=463025

هذا مكان خبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faridhc الجيريا
أخر الأخبار حسب جريدة البلاد 30-20-2016
دفع المخلفات المتبقية يكون قبل شهر مارس 2024 بعدما كانت مقررة خلال نهاية السنة الجارية
ويعود التاخر إلى تكفل الوزارة بدفع رواتب الأساتذة المتعاقدين والمستخلفين

شكرا على الاعلام و لكن يرجى تصحيح التاريخ

ننتظر مارس 2024

الله يجيب الخير.

اليوم في النهار قيل دفع المخلفات قبل نهاية جانفي

وزارة التربية تأمر بتسوية كل مستحقات الموظفين قبل نهاية جانفي

قررت وزارة التربية الوطنية أمس، تسوية جميع الديون العالقة لموظفي القطاع منذ 2024 قبل نهاية شهر جانفي الجاري، والمتعلقة بالمنح، العلاوات والرواتب، كما أمرت الوزارة بتوحيد تواريخ دفع رواتب مستخدميها.

وجاء قرار وزارة التربية الوطنية الذي أعلن عنه أمس، مدير المالية والوسائل العامة خلال الندوة الجهوية التي تم تنظيمها بمقر الوزارة، تحت عنوان التحضير للدخول المدرسي المقبل 2024- 2024،عقب التقارير التي وصلت الوزارة بخصوص عدم تسلمهم لمستحقاتهم المالية منذ 2024 في العديد من الولايات. وفي هذا السياق، وبّخ مدير المالية والوسائل، رؤساء مصالح تسديد المستحقات مديريات التربية عن التأخر في دفع الديون للموظفين المعنيين، مشيرا إلى الفوضى الحاصلة في عملية دفع أجور عمال القطاع. وفي سياق ذي صلة، تقرر تسليم كل المؤسسات التربوية عبر كامل التراب الوطني مبالغ مالية، تتراوح ما بين 10 و15 مليون سنتيم، ستصب في حساب هذه المؤسسات قريبا، حيث تم تحديد مبلغ 15 مليون سنتيم للمتوسطات و10 مليون سنتيم للثانويات، على أن تقوم في القريب العاجل الوزارة بإرسال تعليمة يتم من خلالها تحديد فيما ستصرف هذه الأموال.

وقررت وزارة التربية الوطنية، مراقبة تسيير الأموال التي يتم تسليمها إلى المؤسسات وفيما يتم صرفها، كما ألزمت المديرية كل مديري المؤسسات التربوية بضرورة تقديم فواتير الخاصة بالمياه والكهرباء في وقتها، لتجنب تكليف الوزارة أعباء تفوق طاقتها.

ومن جهة أخرى، كشفت وزارة التربية الوطنية، أن تاريخ إجراء المسابقات التوظيف للأسلاك الإدارية والمؤطرين سيكون خلال الفاتح من شهر أفريل من كل سنة، وذلك بأمر من وزير التربية الوطنية، أبوبكر بن بوزيد، في الوقت الذي شدد فيه مدير المستخدمين السيد بن عزوط، على ضرورة تسليم مخططات تسيير المستخدمين خلال الأسبوع المقبل، كما لا يقبل أي عذر في هذا الإطار، ولن تتدخل الوزارة لتصليح الأخطاء من قبل مديري التربية.

خبر جميل واصلوا

مشكور على الإعلام أخي الكريم .

ان شاء الله يكون صحيح

السلام عليكم حسب جريد النهـــــــــــــــــــــــــــااار ؟؟؟ ستسوى جميع المخلفات في هذا الشهر أي جانفي والله أعلم

أخي المربي الفاضل ما أعظم الرسالة التي تحملها كن حليف عملك ولا تكن حليف مقهى من يهن يسهل الهوان عليه لقد كثر الكلام عليك منهم الممتنع ومنهم الحاسد ومنهم من لا يتمنى لك الخير فهذا كله نتيجة حديث المقاهي . لقد ذيع صيتك وانت غافل .وهذا نتيجة تجاذب اطراف الحديث في المقاهي والأماكن العمومية حول الأجور والزيادات والمخلفات . يا إرف من شأنك وترفع عن كل ذي جبس.هداك الله.صن الرسالة التي تحملها .ولا تكن جبارا عصيا. أخي العزيز حتى وأن النصيحة مر مذاقها لكنها الحقيقة.
أخويا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.