تخطى إلى المحتوى

تعزية لعائلة الاستاذ سحاري علي 2024.

إصابة 21 ‬شرطيا و*30 ‬شابا إثر أحداث شغب عقب وفاة شاب بالعلمة
بواسطة زكرياء* . ‬ب*/ ‬ريمة*. ‬ب منذ 4 ساعة 49 دقيقة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابة 21 ‬شرطيا و*30 ‬شابا إثر أحداث شغب عقب وفاة شاب بالعلمة

فيما تم حرق مقرات متعاملي الهاتف النقال وسيارة

تشهد مدينة العلمة في سطيف، منذ ليلة أول أمس، احتجاجات وغضبا كبيرين في أوساط سكانها بعد وفاة المناصر ”س. نضال” البالغ من العمر 22 سنة تحت عجلات سيارة مصفحة تابعة للأمن الوطني، وهذا بعد هزيمة الفريق المحلي مولودية العلمة أمام الضيف شبيبة بجاية بهدفين نظيفين.

حيث توقف اللقاء في الدقيقة 85، لتندلع مشادات بين المواطنين وأعوان الأمن، وأثناء محاولة تفريق المناصرين دهست السيارة التابعة للأمن هذا الشاب الذي لم يذهب لمتابعة اللقاء وإنما كان على متن دراجة هوائية. وحسب بعض الشباب، فقد أصابته سيارة الأمن وهي متجهة للأمام فنهض وعند عودتها للخلف دهسته كذلك، مما زاد في احتدام الإحتجاجات، حيث توجه الكثير من الشباب إلى المستشفى إلى الإستفسار عن حالة الشاب، وبعد التأكد من وفاته بدأت الإحتجاجات بالشارع الرئيسي وعمليات التخريب لأعمدة الإنارة والتوجه نحو مقر الأمن الوطني. هذه المشادات خلفت إصابة أكثر من 20 شرطيا بجروح وكسور مختلفة تم نقلهم إلى المستشفى، من بينهم رئيس أمن دائرة العلمة الذي تعرض إلى إصابة على مستوى الظهر نقل إلى المستشفى الجامعي بسطيف، كما خلفت إصابة أكثر من 30 شابا بجروح مختلفة منهم 17 تم نقلهم إلى المستشفى من طرف مصالح الحماية المدنية، إضافة إلى تحطيم وحرق مقر ”موبيليس”، وتحطيم وكالة ”جازي”، وحرق سيارة مدنية لشرطي، وكذلك تعرض شاحنة الحماية المدنية إلى بعض الأضرار من الخلف، ولايزال الجو مشحونا في الشارع العلمي.

الضحية لاعب سابق في صفوف مولودية العلمة

الضحية ”سحاري نضال” من عائلة رياضية، والده أستاذ رياضة بإكمالية حمو عوف، وأعمامه لاعبون سابقون في مولودية العلمة، وهو لاعب في مولودية العلمة من الأصاغر إلى الأواسط ليتوقف عن اللعب معهم في سنة 2024، له أربعة إخوة، أكد أصدقاؤه أنه مشاكس وذو أخلاق عالية، يحبه الجميع، قال لأهله إنه لن يذهب لمتابعة اللقاء وركب دراجة هوائية واتجه إلى مكان غير بعيد عن الملعب، إلا أن القدر كتب له الموت تحت عجلات سيارة مصفحة تابعة للأمن الوطني، تاركا فراغا رهيبا في عائلته، نتقدم لعائلته بالتعازي الخالصة ونرجو من الله عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جنانه.

نتقدم لعائلة سحاري بتعازينا الخالصة راجين من المولى القدير ان يتغمد روح فلذة كبدهم برحمته الواسعة وان يسكنه فسيح جنانه انا لله وانا اليه راجعون

ان لله وان اليه راجعون ولا حول و قوة الا بالله

استغفر الله ………استغفر الله………….استغفر الله.

لاحول ولا قوة إلا بالله . رحمه الله

الله يرحم الشاب ويلهم ذويه الصبر والسلوان صحيح هم أولاد بلاد ومعروفين بتربيتهم وأخلاقهم وانتمائهم الرياضي في العلمة هذا ليس إطراء من باب المجاملة وأنا واحدة من العلمة والقريبة في الماضي من سكنهم ولكن شباب العلمة لا يوجد فيه ذرة رياضة سواء ربحوا أو خسروا يثيرون الدنيا ولا يقعدونها ويسلكها الشباب المار أو الواقف … ندعوا من أهليهم وذويهم أن يتفطنوا لخطر هذه المشاغبات وشكرا كما أختم كلمتي بتعزية للأستاذ باسم كامل أساتذة العلمة وسطيف وخاصة أكمالية حمو عوف

ان لله وان اليه راجعون ولا حول و قوة الا بالله

الله يرحم اخينا

يرحمه الله

ان لله وان اليه راجعون ربي يرحمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.