طبعا ما حصل قد حصل والنقطة قد اعتمدت رسميا ولكن اريد ان يقيم احد الاساتذة ما احتوته اجابتي في المادة التي صنعت الحدث وهي مادة الفلسفة وهذه اجابتي .
– النص يتكلم على الادراك بين النظرية العقلية والجشطالتية .
قمت بتحليل النص كما يلي :
مقدمة : عرفت الادراك وذكرت اختلاف النضريتين والكاتب .
ثم حللت النص وشرحت النظرية الذاتية مع امثلة من الواقع .
ثم نقد تها بالنظرية الجشطالتية .
وفي الخاتمة عدت الى النص و ذكرت راي الكاتب وقلت ان الادراك يخضع للنظريتين معا .
وكانت مقالةب 20 سطرا تقريبا
فكم ستكون علامتي اساتذتي المحترمين
شكرا لكم
ياخويا معدلك راه قريب يجيك………………….. خلاص انسى الفلسفة.
طبعا ما حصل قد حصل والنقطة قد اعتمدت رسميا ولكن اريد ان يقيم احد الاساتذة ما احتوته اجابتي في المادة التي صنعت الحدث وهي مادة الفلسفة وهذه اجابتي .
– النص يتكلم على الادراك بين النظرية العقلية والجشطالتية . قمت بتحليل النص كما يلي : مقدمة : عرفت الادراك وذكرت اختلاف النضريتين والكاتب . ثم حللت النص وشرحت النظرية الذاتية مع امثلة من الواقع . ثم نقد تها بالنظرية الجشطالتية . وفي الخاتمة عدت الى النص و ذكرت راي الكاتب وقلت ان الادراك يخضع للنظريتين معا . وكانت مقالةب 20 سطرا تقريبا فكم ستكون علامتي اساتذتي المحترمين شكرا لكم |
حسب ما كتبته فأنت لم تفهم النص و لم تحترم المنهجية فالمشكلة المطروحة هي أن عملية الادراك الحسي عملية معقدة و قد تولدت عن طبيعة الادراك كشكلة كبيرة بين الفلاسفة لذلك علامتك لن تتجاوز 8 من عشرين
حسب ما كتبته فأنت لم تفهم النص و لم تحترم المنهجية فالمشكلة المطروحة هي أن عملية الادراك الحسي عملية معقدة و قد تولدت عن طبيعة الادراك كشكلة كبيرة بين الفلاسفة لذلك علامتك لن تتجاوز 8 من عشرين
|
حسب ما كتبته فأنت لم تفهم النص و لم تحترم المنهجية فالمشكلة المطروحة هي أن عملية الادراك الحسي عملية معقدة و قد تولدت عن طبيعة الادراك كشكلة كبيرة بين الفلاسفة لذلك علامتك لن تتجاوز 8 من عشرين
|
ربما يصحح ورقتي استاذ من الاساتدذة الجدد ويمنحني 15 لان الاساتذة الجدد يقال انهم لا يمنحون تحت 10
هههههههههه
شكرا استاذ
لا تقلق فالعلامة حقيقة لا تتجوز ال 8 كما قال الاستذ ابراهيم انفا لكن لا تقلق مرة ثانية فالنص اصلا واضعه لم يحترم المنهجية في اصله فهو لم يحتوي على الموقف صراحة ولا الادلة وهذا باجماع المصححين
لا تقلق فالعلامة حقيقة لا تتجوز ال 8 كما قال الاستذ ابراهيم انفا لكن لا تقلق مرة ثانية فالنص اصلا واضعه لم يحترم المنهجية في اصله فهو لم يحتوي على الموقف صراحة ولا الادلة وهذا باجماع المصححين
|
ههههههههه
معنى كلامك النقطة تكون باهية
بالتوفيق لا يمكن معرفة النقطة إلا بعد قراءة الورقة لا تقلق لا فرق بين أستاذ جديد وأخر قديم ربي ينجحك
أنا كأستاذ كنت قد شاركت في عملية التصحيح وكانت المشكلة التي يدور حولها موضوع النص الفلسفي هي هل الادراك نشاط عادي ام هو مركب…؟