تخطى إلى المحتوى

النقابات unpef و cnapest تفضحان تصريحات الوزير . 2024.

  • بواسطة

السلام عليكم.
لقد بدات الفضائح تظهر فى التصريحات التى اذلى بها السى بن بوزيد منذ مذة بشان التعويضات التى قال عنها بانه لا يوجد الفرق بين قطاعه والقطاعات الاخرى. ونطالب بالمزيد من الفضائح مستقبلا رب اعاونكم. ها هى نقابات التربية unpef و cnapest وعلى لسان ممثييها تكشف وبالدليل للجنة وزارة التربية الوطنية الفرق بين النظام التعويضى فى قطاع التربية مع القطاعات الاخرى. والحمد لله ان اللجنة الوزارية اعترفت بهذا الفارق. ما بقى الا ان تصادق عليه الوزارة ويستفيد الجميع منها ( بين 5000 دج و11000 دج ) وهذا حق كل موظف فى هذا القطاع المغبون والمغلوب من الداخل من طرف اهله وعلى راسه السيد الوزير.
اليكم مقطع من الموضوع الذى نشرته جريدة " الشروق " حول نظام التعويضات وما توصلت اليه اللجنة الوزارية مع ممثلى عمال قطاع التربية unpef و cnapest. والله عيب على السى الوزير ان يكذب على موظفيه بذلا من ان يدافع عنهم كما يفعل كل وزير فى قطاعه. بارك الله فيكم يا نقاباتنا والمزيد من التنقيب والتفتيش لكشف المستور وعورا وزارة التربية.
امزيد من المعلومات طالعوا جريدة " الشروق " لهذا اليوم الموافق ل9 جوان 2024.
_____________________

" … وأوضح بيان مشترك لنقابة كناباست و"أونباف" تلقت "الشروق" نسخة منه بأن الدراسة الميدانية للجنة المشتركة التي قارنت النظام التعويضي للقطاع مع ثمانية قطاعات أخرى، أثبتت بالدليل القاطع بأن القطاعات التي تمت المقارنة بها استفادت من زيادات تتراوح نسبها بين 65 و80 بالمائة شهريا، في حين كان نصيب قطاع التربية يتراوح فقط بين 25 إلى 32 بالمائة، إضافة إلى أن قطاع التربية يعتر الوحيد الذي احتسب نظامه التعويضي على أساس الأجر القاعدي، في حين تم احتساب كل منح مختلف القطاعات الأخرى على أساس الأجر الرئيسي أي الأجر القاعدي يضاف إليه الخبرة المهنية … ".
______________________

اللهم يا رب اطعمنا الحلال من هذا الفارق المكشوف عاجلا ام اجلا. يا اهل التربية تفاءلوا خيرا ما دام هناك ممثلين مخلصحين فى النقابات الحرة. الله اعاونكم. بصحة اهل التربية. شكرا للجميع.

اخي ان النقابات تاكل الغلة وتسب الملة فهي الان اصبحت تعمل كرجل مطافئ لا غير فهي منذ زمن تعمل على اسكات الطبقة الشغيلة
وتحاول فقط الحصول على الخذمات الاجتماعية وهذا ما نشمه من الطبخة التي طبخوها مع الوصاية والا كيف نفسر سكوتهم على ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.