تخطى إلى المحتوى

القول الصريح في الاجر الصحيح 2024.

  • بواسطة

نحن نطالب بالعادلة في الاجور مع منهم مثلنا في السلم والمستوى التعليمي في قطاعات الوظيف العمومي مثل الصحة والعدالةوهم عمال مدنيين اما الشرطة والحرس البلدي وان كانوا ضمن الوظيف العمومي فلهم وضع خاص وافراد الجيش الشعبي الوطني والدرك الوطني فهم ليسوا من عمال الوظيف االعمومي والحقوق كرس لهم دستور البلاد فلا شأن لنا بهم.ارجو تقبل مشاركتي والشكر مسبق للجميع.

يا أخي العزيز قالوا عن عمال الصحة بأنهم يداوون مرضانا والعدالة فيها رجال القضاء والعدالة والداءرة توزع السكنات والدكاكين ووووو اساتذة الجامعة يتخرجون منهم وزاراء ومححللين سياسيين ووووو الشرطة تقوم بتحرير المحاضر الصعبة وهكذا دواليك والفاهم يقهم ما أعنيه أما رجال التربية والتعليم يرونهم كأنهم أطفال مدمجين مع أطفال وقالها الكثير من المواطنين بهذه العبارة انتم تظلون مع الأطفال ما فيكم حتى فائدة باختصار شديد أغلبيتهم ليسوا مثقفين .

[IMG]الجيريا[/IMG]

الذي يصدر من هذا الكلام يدل على أنه يفكر بطريقة الدول المتخلفة فلينظروا إلى أسيادهم في الدول المتقدمة وما شأن المعلم عندهم أم أنهم يعرفونه فقط في حقوق المرأة وحقوق اللصوص والمجرمين وتعظيم المغنيين والرياضيين فوق اللازمإذن لازلنا بعدين كل البعد عن الفكر المتطور الذي يوصلنا إلى ركب الدول المتقدمة. شكر ا لك أخي للتواصل في الموضوع.

يقولون و يقولون ويقولون ….. ولكن ألم يتجرأ أحد ويسأل نفسه : من هذا الذي أوصله لهذا المستوى الذي بفضله يعرف القراءة و الكتابة ؟ سبحان الله لا حياة لمن تنادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.