تخطى إلى المحتوى

العانس المتدينة والايمان بالقدر.ارجوا التثبيت 2024.

العانس المتدينة والايمان بالقدر
عفيفة ذات خلق ودين.. تحشمت وتجملت بحسن الخلق من أجل إرضاء خالقها، وثقت في عدل قضائه، وفي مكافأته لها على رفضها السفور والتبرج، وإقامة علاقات خاطئة.. تنتظر بفارغ الصبر أن يأتي فارس أحلامها.. شاب.. مسلم.. خلوق.. ملتزم، مكافأة ربانية.

فالزواج والاستقرار وتكوين أسرة حلم كل فتاة على كوكب الأرض، لكن المسلمة الملتزمة هي أكثر شغفا به وطلبا له ورغبة فيه، لأسباب عدة، منها: التزامها بحسن الخلق، والشكل الإسلامي العفيف، وعلمها بحكمة الله من الزواج، ويقينها بأن حسن التبعل للزوج يمنحها تأشيرة دخول الجنة، ويسرع من خطاها على الصراط المستقيم.

ولكن عندما يتأخر سن الزواج، تتخوف تلك الفتاة المسلمة أن يعدو قطار العمر، وتمر سنوات الأحلام الوردية دون أن يتحقق منها شيء، وتحاصرها همسات ولمزات المحيطين، تقض مضجعها.. فلا تعرف لمأساتها حلا.

المشكلة أنها تصبح في مأزق حقيقي، قد تطالبها أسرتها بالخروج من البيت في أبهى زينة حتى تستقطب "عريسا" قبل فوات الأوان، أو تصاحبها إحدى قريباتها لدجال أو ساحر؛ ظنا منها أنه قادر على حل أزمتها، وقد تسخط تلك المتدينة التي فاتها قطار الزواج من القدر، وتتساءل لماذا ذبحها بعد أن أمضت سنوات شبابها في طاعة الله، ممتثلة لأوامره ونواهيه؟.

وقد تؤثر مشكلة تأخر الزواج على علاقتها مع الله، وإقبالها على الطاعات وتجعلها تتراجع للخلف، ولا ترضى بالقدر، وقد تتنازل عن التزامها من أجل اللحاق بركب المتزوجين!.

محنة حقيقة تواجهها الملتزمة، إذا ما تأخر سن الزواج، لا يعلم مقدارها سوى الله عز وجل.

فهنا اقول حذاري وسوسة الشيطان وارجوا ياخواتي خاصة ان تعلمن ان الزواج قضاء وقدر لامحالة ,خرجت
البنت ام لم تخرج فتتزوج باذن الله , حافظي اختي على صبرك فان الله سيفتح عليكي ان شاء الله .
فارجوا مما تقرئن الموضوع وهي متزوجة وتعرف بنت كبيرة وعانس ان ترشدها وتذكرها دائما بالقضاء والقدر لانها تكون في حيرة من امرها .وشكرا واسمحولي على الاطالة لانه موضوع مهم جدا.

بارك الله فيك أخي أرجو الدعاء لكل أخت مسلمة بأن يرزقها الله بالزوج التقي الصالح الهني أمين يا رب العالمين

اللهم امين عليكم بالدعاء دائما اخواتي
فانك لاترفين ساعة الاستجابة
ان الله يستجيب لكل دعاء .لكن قضيت وقت فقط
اذن يبغي بالدعاء دوما وشكرا

السلام عليكم

تأكيدا لموضوعك اعرف فتاة ملتزمة قبلت ان ترتدي علي الموضة ارضاءا لخطيبها ولكن لانها استمعت الي شياطين الانس والجن لم تستمر الخطبة طويلا وفسخت وعادت الفتاة الي التزامها تجر اذيال الخيبة

( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) هذه الآية اختم بها كلامي

اشكرك اخي علي الموضوع المميز

على من اختاه تأكدي من الجنس :

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

صراحة لم اهتم للموضوع لأنني لا أفكر في الزواج في الوقت الحالي كل ما يهمني الدراااااااسة

على كل حال شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

انت المشكورة ياأختي

في الحقيقة موضوعك قيم تشكر عليه…لكن اعتقد انه في وقتنا الحالي الزواج فقد مصداقيته اصبح رحلة سياحية فتساوت فيه من تزوجت ومن لم تتزوج لذلك و في زمن التهت الفتيات باشياء تغنيها عن الزواج و الشباب ايضا اصبح تافها مع احترامي لمن لا يستحق و اصبح من المستحيل العثور على رجل و ليس ذكر…فانه لا مانع من ان اتعنس و لن ابكي و لا اشكي فقط قد احزن لفقداني فرصة ان اكون أمـــــــــــــــا فقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ط لا غيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررر

الجيرياجزاك الله على هدا الموضوع ولكن ارى الدي يساهم في هده المشكلة هم الشباب فتقريبا ارى ميولات الشباب تدهب الى البنت المتفتحة والتي تكون في اتم اناقتها والتي تكون فاتنة بماكياجها ففعلا هي تلفت الانتباه ولكن تجد القبول من طرف الشباب لدلك لما تجد الملتزمة هدا الميول فتبدا بفعل ما يلفت انتباه الشباب . الجيريا

بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.