تخطى إلى المحتوى

التقة في الوثيقة 2024.

كل التعليما ت والمناشير المراسيم المحاضر المقررات الاعلانات البيانات ال…تم تداولها في المنتديات ولاطلاع عليها و شرحها والتعليق عليها الا هذه التعليمة )لا اعرف كيف اسميها والمتعلقة بالغاغ الاثر الرجعي التي لم تظهر سوى في مقالات الصحف و على السنة بعض مدراء التربية في تصريحاتهم او تسريباتهم . الرجاء اطلعونا عليها ان وجدت …..الى اهل القانون ما الذي يمكن ان يلغي تعليمة ممضاة من طرف وزير المالية وزيرة التربية نتاع ريس الوظيف العمومي004 /
1-مرسوم رئاسي
2-بيان صحفي
3-تعليمة غير مرقمة

زميلي الفاضل راك تخلط ..هذا أولا …لمعرفة الخبر الصحيح عليك ان تتصل بصفتك موظف في قطاع التربية برئيس مصلحة الموظفين واطلب منه ما يعنيك.

أولا ان تخلط بين التعليمة الحكومية التي تعتبر قانون ..وبين التعليمة الداخلية والمقصود بها مراسلة من طرف وزارة التربية لمصالحه ..ماعلاقة الالغاء والقانون عندما نتحدث عن تعليمة داخلية (مراسلة).
ثانيا : انت وكما يقال راسك ميزانك واذا تعب الرأس ما عليك الا بجولة الى مديرية التربية لولايتك وهناك يتهنى الفرطاس من حكان الراس .

بارك الله فيك

بالمختصر المفيد لا اثر رجعي لدواعي سياسية امنية بوليسية

هم يقولون اقتصادية

ان كنت لا تعلم فان التعليمة هي ادنى القرارات الادارية بل يعتبرها الكثير من فقهاء القانون الاداري انها لا تعمل صفة القرار الاداري وعليه فان التعليمة يمكن الغائها باي قرار اداري وحتى بتعليمة

معنى ذالك ان الحكومة ضحكت على الجميع

الحكومة ضحكت على الجميع

عليك ان تتصل بصفتك موظف في قطاع التربية برئيس مصلحة الموظفين واطلب منه ما يعنيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.