تخطى إلى المحتوى

الاضراب متواصل 2024.

اصدرت التنسيقية الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية -لجنة المتابعة- التذكير التالي

اخواني موظفي المصالح الاقتصادية في القطر الجزائري الحبيب، رغم ما يقال هنا وهناك من اشاعات مغرضة الهدف منها النيل من عزيمة الرجال، أذكركم بالبيان رقم 08 الصادر عن التنسيقية الوطنية ومن خلاله تدعو هذه الأخيرة الى التزام تعليمات التنسيقية فقط وهي الممثل الوحيد لنا الى غاية انعقاد الندوة الوطنية الجامعة (قريبا ان شاء الله).
اخواني ان الوقت لعصيب في الأيام القادمة فتماسكوا فيما بينكم واتصلوا بزملائكم في المكاتب الولائية من اجل التشاور واتخاذ القرارت الصائبة في حينها، ان الضغوطات الادارية ستبدأ بالتهاطل عليكم فكونو على أتم الوعي ولا تستيجيبو للاستفزازات مهما كانت من أي طرف كان.
اخواني انما الذئب يأكل القاصية(المنفردة) من الغنم، وعليه ادعوا زملائي الكرام الى وحدة الصف وعدم استلام أو توقيع اي وثيقة مهما كانت من اي طرف كان ولو كان الوزير نفسه في هذه الظروف أنت مضرب فلا تفعل ما يضر بك. قل لمن أراد استفزازك أنا مضرب فما عليك الى التوجه إلى المسؤول الأول على المؤسسة. وفقط.

salut mon collègue djamel et saha ftourak , djamel il reste une seul solution pour nous c’est la gréement en doit les restituer pour bloguer les finances et laisser après au ministre de trouver la solution

35 ولاية مضربة وستتوسع رقعة الاضراب لموظفي المصالح الاقتصادية الى 08 ولايات جديدة

pourquoi pas le mercredi prochaine par exemple le 15 septembre en déplace tout le monde a alger en doit bloquer le ministère de l’éducation

وينكم يا مقتصدي ولاية الوادي………………………..؟

ماذا عن تهديدات الوزير في المقال المنشور في الجريدة وهويساوي بين مطالب المقتصدين والمساعدين التربويين…….؟

الوادي في اضراب هم على العهد كما عهدناهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.