تخطى إلى المحتوى

إضراب بعد عيد الاضحى في عين الدفلى 2024.

اليوم شلت تقريبا كامل المؤسسات التربوية على مستوى ولاية عين الدفلى نظرا للتلاعبات التي تقوم بها مديرية التربية لولاية عين الدفلى منها:
– عدم دفع المردودية لحد الآن بالرغم من الوعود أنها تصب قبل عيد الاضحى مما جعل استياء كبير من الاساتذة الذين كانت ثقتهم كبيرة في مديرية التربية التي كانت كتبت ذلك في مقررات لكن لا حياة لمن تنادي.
– بعض التعويضات التي لم تصب للاساتذة بالرغم من صبها في بعض الولايات.
– ف/ي المتعاقدين على مستوى الثانويات عايشين بالتيمم لا عيد الفطر ولا رمضان ولا عيد الأضحى كأنهم يعملون في تطوع بدون أجر وكأن هذه الدولة فلست حتى اليونان مشي كما هكذا.
وعليه تقرر بعدم الرجوع الى الاقسام الا اذا لبيت كافة المطالب ولا سيكون اسقاط مدير التربية وبعض العمال الذين يتماطلون في اداء اعمالهم .
غدا سيكون اعتصام امام مديرية التربية.
كونوا في الموعد

لماذا ولاية عين الدفلــــــــــــــــــى دائما في ذيل الولايات

يعطيكم الصحة لعقوبة لمسؤولي اكاديمية تبسة الي يحسابوا في رواحهم دولة وحدهم

الجيريا j’aime ain deflà

يا جماعة هناك مشكل بين مدير التربية لولاية عين الدفلة و موظفي المديرية حيث ان مدير التربية ولد حلال و قام ببعض التغييرات في مديرية التربية اي قام بحركة داخلية للعمال نظرا لتماطلهم في اداء مهامهم و خرقهم للقوانين كما انهم طبقوا عليه عقلية اليد الواحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حيث انه عندما قام بتحويل بن رابح من منصبه قام جميع العمال بعمل اضراب مع زميلهم الامر الذي ادى بالامور الى التفاقم حيث قام مدير التربية بتحويلات اخرى لموظفين آخرين و لقد تزامن هذا مع المنشور الجديد الذي صدر في حق المتعاقدين المرفوظين حيث يحاول عمال مديرية التربية لولاية عين الدفلة الضغط على مدير التربية بالتراجع عن قرارته و ذلك باستغلال جميع الظروف ليزرعو البلبلة على حساب مدير التربية على انه هو من يخلق المشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و حتى تتحقق مطالبهم في الرجوع لمناصبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوتي الاكرام يا ابناء عين الدفلة القصة راهي باينة مدير التربية راه في البقاع المقدسة على حد علمي ؟؟؟؟ و هم لم يصبو اجور أساتذة الثانوي ؟؟ لماذا ؟؟ لانهم يعلمون ان لهم نقابة من حديد ؟؟ فيستغلون الوظع و يقومون بتنحية مدير التربية ؟؟ او تحويله و يرجعون لمناصبهم و يديرو فينا السكارة و يلعبو بينا كي العادة

أقولها و اعيدها مدير التربية خاطيه عمال المديرية هم من يستغلوننا لزرع البلبلة و الفوضى ما تعاندوهمش يريدون الضغط على المدير باستغلال اوضاع الاساتذة المتعاقدين و اساتذة الثانوي لان لهم كلمتهم و ما يسمحوش في حقهم ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.