تخطى إلى المحتوى

أأعجبتني هذه المبادرة 2024.

  • بواسطة

خطوة في الإتجاه الصحيح ….
التنسيقية توافق على اصدار بيان مشترك
ونحــــــــــــــن نواكب التطورات النضالية التي تزخـــــــــر بها الساحة التربوية وتلبية لنداء بعض الزملاء من مساعدي التربية المخلصين لقضيتهم العادلة ،قام ثلة من الخييريـــــــــــن بالإتصال بقيادة جناحي المساعدين التربويين ،اللجنة الوطنية للمساعدين التربويين والتنسيقية الوطنية للمساعدين التربويين وذلك من أجل توحيد المطالب في بيان مشترك وكانت نتيجة هذه الإتصالات إلى غاية كتابة هذه المداخلة مايلي :
01- الأخ واضــــــح محمّـــــــــد، الأمين الوطني للتنسيقية الوطنية للمساعدين التربويين أيّد فكرة اصدار بيان مشترك يواكب طموحات المساعدين التربوييــــن انطلاقا من المرسوم 14-266 الذي أقـــــــر ورسّم حاملي شهادةduea في السلم 11 بل وأضاف أنّه مستعد للقاء الأخ حمزة واسطي من أجل الخروج بيان مشترك في أي مكان بل وأنّه مستعـــــــــد للقائه حتى في تلمسان وتوقيــــــع البيان المشترك للمطالب من طرف اللجنة والتسيقية .
02- إلى غاية كتابة هذه السطور لا زال الأحبّــــــاء والزملاء في تواصــــل مع أعضاء المكتب الوطني للجنة من أجل نفس الغرض أي قبول قيادة اللجنة اصدار بيان مشترك مع التنسيقية الوطنية للمساعدين التربويين .
03- المجهودات حثيثة ويقودها مناضلون همهم الوحيد الذود عن المهنة وشرف الإنتساب إليها متسامين بذلك عن الإنتماء النقابي لأن أول ما جمعنا هي المهنة والإنتماء النقابي خيار ومعتقد شخصي يدخل في إطار الحرية الشخصيـــــــــــــة .
ملاحظة
– إنـــــــــــنّا كمساعدين تربوييــــــــن نثمّن قبول قيادة التنسيقية الوطنية للمساعدين التربويين اصدار بيان مشترك ،وننــــــــــــــــــاشد قيادة اللجنة الوطنية للمساعدين التربويين الموافقة على اصدار هذا البيان خدمة للمساعد التربوي ……..

لما لا اٍن كان هذا اللقاء يخدم مصلحة المساعد والمشرف التربوي
ولكن علينا أن نعرف أن النقابات التي ينشطان تحت رعايتهما وهم في تكتل واحد وبهدف واحد مما سمح لهما بهذا الأمر من اللقاء الموعود
لكن لن يخرج بشيئ ذا قيمة ما لم يتوحدا في نظال واحد مع تغير التسمية والتوجه والنظال

هذا هو الطريق الصحيح الذي يجب أن نثمنه وندعمه وندافع عنه … وبهذا تثبت النوايا الحسنة في الدفاع عن حقوقنا .. واعلموا إخوتي أن مجرد بيان مشترك سيكون له وقع وكلمة سواء لدى الوزارة أو لدى النقابات التي تحتضن مطالبنا

المشكل في اللجنةالتي يرأسها واسطي التي لا تخرج عن طاعة أمها الانباف وأبوها دزيري …..لا تنتظروا أي شئ حتى لا تصطدموا
لجنة فاشلة وتنسيقية نائمة

اخي من فظلك اصحح واقول ترسيم كل المشرفين في الصنف 11 وترسيم مشرفي التربية الحاملين لشهادة اللسانس في 12

انا لم افهم شيئا لاتتكلمون عن انفسكم فقط بل على الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.