ما هذا الرضوخ من طرف السواد الاعظم من الناس للخصم المطبق اجحافا لانه لو نسلم بهذا الامر فهذا له تفسير واحد هو ان الاضراب غير شرعي ولو قرانا الواقع جيدا وتمكننا من افتاك حقوفنا المهضومة فهذا المنطق هو ان اضرابنا شرعي والشرعي لا يطبق عليه الخصم اما الفتاوى التي يطلع بها علينا الاخوة من ترحيب بالاقتطاع فلا اجد لها تعبيرا الا ( ناس تخاف من الموس و تبلع شاقور) انا لا زلت اعتبر ان حقي مهضوم جراء الاقتطاع لانني كنت اظل في المدرسة اقنع هذا واراود ذاك حتى ينتهي دوامي حتى حقق نصيب من الحقوق
اقتباس:
ما هذا الرضوخ من طرف السواد الاعظم من الناس للخصم المطبق اجحافا لانه لو نسلم بهذا الامر فهذا له تفسير واحد هو ان الاضراب غير شرعي ولو قرانا الواقع جيدا وتمكننا من افتاك حقوفنا المهضومة فهذا المنطق هو ان اضرابنا شرعي والشرعي لا يطبق عليه الخصم اما الفتاوى التي يطلع بها علينا الاخوة من ترحيب بالاقتطاع فلا اجد لها تعبيرا الا ( ناس تخاف من الموس و تبلع شاقور) انا لا زلت اعتبر ان حقي مهضوم جراء الاقتطاع لانني كنت اظل في المدرسة اقنع هذا واراود ذاك حتى ينتهي دوامي حتى حقق نصيب من الحقوق
|
و لكن لماذا لم تتحدث النقابات في موضوع الخصم في هذه الأيام
نريد أن نعرف ما هو أو السر .
أم الأمر سيتغير بعد انتخابات الخدمات أي ما بعد 07/12/2016