تخطى إلى المحتوى

بورشه بانيميرا2024 القمة العليا 2024.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مرحبا بجميع أعضاء و زوار منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

الجيريا

قدمت شركة بورش الألمانية لصناعة السيارات، ومقرّها Stuttgart، بمناسبة إقامة معرض قطر للسيارات، طرازاً خاصاً متألقاً هو "باناميرا 4إس إكسكلوسيف نسخة الشرق الأوسط" Panamera 4S Exclusive Middle East Edition، الذي سيتوفر حصرياً في منطقة الشرق الأوسط. وقد جرى طلاء هذه الـ "جران توريزمو" Gran Turismo، المحصورة بست وستين سيارة فقط، بلون خارجي فريد هو "كارارا أبيض معدني". كما ستتوفر للمرة الأولى على الإطلاق بفرش جلد داخلي "أحمر كاريرا".

تندفع "باناميرا 4إس إكسكلوسيف نسخة الشرق الأوسط" بمحرك من ثماني أسطوانات سعة 4.8 ليتر، يولد 400 حصان ويستهلك الوقود بمعدل 10.8 ليتر/100 كلم وفقاً لـ "دورة القيادة الأوروبية الجديدة" New European Driving Cycle NEDC. وتُنقل قوة المحرك بواسطة علبة تروس بقابضين Porsche-Doppelkupplungsgetriebe PDK من سبع سرعات، ليتمّ توزيعها على العجلات الأربع بشكل نشط بواسطة "نظام بورشه للتحكم بالتماسك" Porsche Traction Management PTM. وبفضل رزمة "سبورت كرونو بلاس" Sport Chrono Plus القياسية، تستطيع نسخة "باناميرا 4إس" هذه التسارع إلى 100 كلم/س في غضون 4.8 ثانية فقط عند تشغيل نظام "التحكم بالانطلاق" Launch Control، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 282 كلم/س.

باناميرا اس يبدأ عند 89800 $ (زائد 975 $ الوجهة) ، في حين الوصول إلى باناميرا توربو يبدأ بمبلغ شديدة على 132600 (زائد 975 $ الوجهة).

الجيريا
الجيريا

و القادم أجمل . الجيريا

بارك الله فيك ياأخي…………….عن المعلومات المفيدة

بارك الله فيك ياأخي الكريم

الجيريا

عقبال نشرو واحدة قولو انشاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.