تخطى إلى المحتوى

الى أين سنصل بكل هذه القرارات والقوانين؟ 2024.

السلام
اليوم وبعد ما اهلكني التفكير حبيت نشاركم الي راه يدور في بالي …..خاوتي وصلنا لواحد الوضع والله خطير جدااا……..قعدت نفكر مع روحي وقلت :
– في بلدنا بلد العز والكرامة كيما قالوا تشارك في مسابقة مثلا نتاع توظيف الشرطة يجيبو بيك العام كامل من اوت حتى ل جويلة القادم وانت رايح جاي …رايح …جاي و تجوز مسابقات عديدة تحت ظل مسابقة وحدة ( فحص طبي .وتقني وكتابي ورياضي) وهذا المسابقات كلها بهدف اختيار احسن المترشحين نعم اجل من اجل الافضل وفقط لا لسبب اخر؟
– في بلد العز والكرامة قالك باش تواصل تعليمك العالي بعد التدرج لا لا ممنوع ماشي مليح ليك والسبب قالك تنظيم الدراسات العليا ؟ والاعتماد على النظام الجديد نعم النظام الجديد العظيم .
– في بلد العز والكرامة باش تدخل للكفاءة المهنية للمحاماة قالك لا لا نرجعوها بالمسابقة وتقراو 3 سنوات باش تتحصل عليها ….و…..و…. والسيي قالك انو عدد المحاميين بززاف …..ايه صح نسينا بلي ماراهمش يخدمو عند رواحهم الدولة راهي تعطيلهم 20 مليون لشهر بزززاف عليهم صح لازم نقلو عدد المحامين.
-في بلد العز والكرامة قالك باش تخرج صحيفة السوابق العدلية ب 500 دج ……والسبب قالك عدد الي يخروجو هذه الصحيفة بززاف ولازم يزيدولها …..ايه عندهم الحق الي راهم يخرجو في سوابق العدلية كامل لاباس بيهم خدامين ومرتاحين .
-في بلد العز والكرامة كل يوم وكل صبح انت على موعد مع القرارات والتعليمات و المنشورات والقوانين بنكهات مختلفة حسب الطلب .

يزداد الخناق علينا …………ارحمونا …………….ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء……….المصير المجهول يحيط بنا من كل جهة والخوف هو رفيقنا الدائم………..ارحموناااااااااااااا

مولاها ربي يا اخي
اصبر وخلاص
ربي يبقي الستر…

هذه القيمة ليست متعلقة بالسوابق العدلية العادية وانما بالسوابق المطلوبة فى القنصليات

>اااايه ربي معانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.