ياقوم 2024.

اسمعوا وعواوبأنفسكم وأموالكم تطوعوا وبثمين أوقاتكم تبرعوا.
هم إيانا جوعوا ولم يخشعوا ولم يتورعوا.نحن نخبة فتجمعوا والغبن عن أنفسكم ارفعوا.هذا شعاري لكم فاصنعوا لإنفسكم مجدا اصنعوا.واموالكم استرجعوا.
وإلا فابكوا وادمعواوتضرعوا لكنهم لن يشفعوا ولن يخضعوا ولن يركعوا. الا اذا
شحاحكم تبرعوا وخياركم سطعوا ولقنوهم
وأشبعوا.إننا هنا ونحن من ندفع عن أنفسنا
ظلمكم ومكركم فأرجعوا.
يتبع صفي النفس

الله اكبر .الله اكبر .الله اكبر

منحة fnpos 2024.

السلام عليكم كنت موظف بالتربية لمدة 4 سنوات وقد غيرت في 10/2015 عملي وخارج ولايتي وقد استفدت في ولايتي من سكن ريفي / 1- هل لي الحق في منحة fnpos
2- اي ملف اقدمه هل القديم ام الجديد
وبارك الله فيكم ونسيت ما هو الملف لسنة 2024

استفسارك غير واضح لكن لعلمك يشترط العمل في قطاع الوظيف لا يهم تغير من وظيفة الى أخرى
ولك الحق في الاعانة والملف به عدد لا بأس به من الوثائق وسمعت أن أصعب وثيقة تستخرج من
cnl

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخر17 الجيريا
استفسارك غير واضح لكن لعلمك يشترط العمل في قطاع الوظيف لا يهم تغير من وظيفة الى أخرى
ولك الحق في الاعانة والملف به عدد لا بأس به من الوثائق وسمعت أن أصعب وثيقة تستخرج من
cnl

غيرت العمل خارج الولاية هل الملف الذي اودعه للوظيفة الأولى ام الثانية

أظن والله أعلم يشترط عليك تقديم كشوف الراتب للوظيفة الثانية بينما شهادات العمل تقدم في الملف كلها أي تقدم شهادة عمل من بداية دخول الوظيفة الأولى إلى غاية نهايتها وتقدم أيضا شهادة عمل للوظيف الحالية لأن الذي يهم في الأفانبوس هو مدة سنوات الاشترك في الضمان الاجتماعي ولا يهم نوع الوظيفة التي يشغلها الموظف طالب الاعانة وبمعنى أخر يتم تنقيط صاحب ملف الاعانة على حسب عدد السنوات التي اشتغلها في الوظيف العمومي .
مثلا المستفدين من السكن الترقوي يشترط عليهم خبرة لا تقل عن 3 سنوات لكي يستفيدوا من منحة الأفنبوس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخر17 الجيريا
أظن والله أعلم يشترط عليك تقديم كشوف الراتب للوظيفة الثانية بينما شهادات العمل تقدم في الملف كلها أي تقدم شهادة عمل من بداية دخول الوظيفة الأولى إلى غاية نهايتها وتقدم أيضا شهادة عمل للوظيف الحالية لأن الذي يهم في الأفانبوس هو مدة سنوات الاشترك في الضمان الاجتماعي ولا يهم نوع الوظيفة التي يشغلها الموظف طالب الاعانة وبمعنى أخر يتم تنقيط صاحب ملف الاعانة على حسب عدد السنوات التي اشتغلها في الوظيف العمومي .
مثلا المستفدين من السكن الترقوي يشترط عليهم خبرة لا تقل عن 3 سنوات لكي يستفيدوا من منحة الأفنبوس

بارك الله فيك اخي الكريم

الاعانة والملف
ما هي وثيقة
cnl

الولايات التي استلمت سيارات الخدمات 2024.

السلام عليكم .اخواني اخواتي اعضاء المنتدى الموقر.نرجو منكم افادة الاخوة بالولايات التي استلمت السيارات واسم الوكالة التي سلمت السيارات.اي نوع السيارة.التفاعل مع الموضوع لافادة الاخوة والاخوات وجزاكم الله خيرا.

sa fait exactement 5 mois à ce jour depuis que j’ai versé et déposé mon dossier pour l’aquisition d’une peugeot 208 allure et à ce jour je n’ai aucune nouvelle. je suis de Béjaia

pour ma paet ca fait trois mois et 7 jours depuis que j’ai versé pour une ibisa fuly mais jusqu’au jour d’hui aucune nouvelle ni du fournisseur ni des oeuvres sociales silence total et je suis de m’sila

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

Salam Ikhwati Li Naakdelkome 3liha w hasbe kia ano kayane 5 wilayete istalamete sayerete w li atedekerha boorj w tizi ouezo
w ana maoole 3ane kalami

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iamine7 الجيريا
Salam Ikhwati Li Naakdelkome 3liha w hasbe kia ano kayane 5 wilayete istalamete sayerete w li atedekerha boorj w tizi ouezo
w ana maoole 3ane kalami

Mr: iamine
la langue arabe ne s’ecrit pas en caractères latin.
il m’est très difficile de lire ce que tu ecris.
et en plus je crois que ce forum est résérver uniquement aux enseignants.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal64 الجيريا
mr: Iamine
la langue arabe ne s’ecrit pas en caractères latin.
Il m’est très difficile de lire ce que tu ecris.
Et en plus je crois que ce forum est résérver uniquement aux enseignants.

متخممش خويا راني نهدر باسم بابا و منقول والو حتى تكون صحيحة 100%

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iamine7 الجيريا
متخممش خويا راني نهدر باسم بابا و منقول والو حتى تكون صحيحة 100%

merci d’avoir compris le message;comme ça sa va mieux;

في الجلفة ايضا ما زلنا ننتظر جديد السيارات

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولاية البرج انهم يستلمون في السيارات.بيجو……كيا……….سوفاك…………. ..الخبر رسمي واكيد. كدلك سلفة السكن صبت في الحسابات……..ومنجة التقاعد ايضا .مبارك للجميع.

m’sila R A S

السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته
مبروك على الجميع و اريد ان استفسر عن سيارات جيلي
هل من جديد

الف مبروك للجميع اتمنى من الاخ فريد ان يبشرنا بخبر سار كهذا بالنسبة لولاية سطيف وشكرا

السلام عليكم.ان شاء الله اخي الكريم.

النتائج النهائية لأنتخابات لجنة الخدمات الاجتماعية لولاية الجلفةابتدائي 2024.

النتائج النهائية لانتخابات لجنة الخدمات الاجتماعية لولاية الجلفةابتدائي ::
– عدد المسجلين 372
– عدد المصوتين 283

– برمان نور الدين 171
– فضة ابراهيم 149
– مهني بن عزوز 141
الاحتياط
– طويل الدراجي 135
– الود بن عبد الله 128

مبروك للناجحين و اعنهم الله على آداء مهاهم.
************************
لابتدائي بالجلفة يزاوج بين التمديد والتجديد
الف مبروك لولايتنا بسلاسة عمليتي الحملة الانتخابية و عملية التصويت اللتان جرتا في جو ديمقراطي كان فيه ممثل المدرسة صاحب الدور الارقى في انتقاء العضو المناسب للمكان المناسب وبذلك اختار التمديد للجنة السابقة الممثلة بالسيدان نور الدين برمان وفضة ابراهيم على التجديد للدفع باللجنة قدما في تحقيق طموحات ولايتنا المليونية مع اعتماد التغيير الجزئي والممثل في السيد مهني بن عزوز…….وبذلك سمى فكر واختيار ممثلي المؤسسات في المزاوجة بين التمديد والتجديد……حظا اوفر لكل الفرسان الشرفاء المترشحين لعضوية اللجنة والشكر موصول الى كل السادة المنتخبين الذين تحملوا عناء السفر في هذا اليوم رمضاني من كل بلديات الولاية قتقبل الله منهم ومنكم الصيام والشكر موصول ايضا الى كل من ساهم من قريب او من بعيد في انجاح العملية

مبروووك لهذه اللجنة والتي تبشر بالخير ان شاء الله بالتوفيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gatboulerbah الجيريا
النتائج النهائية لانتخابات لجنة الخدمات الاجتماعية لولاية الجلفةابتدائي ::
– عدد المسجلين 372
– عدد المصوتين 283

– برمان نور الدين 171
– فضة ابراهيم 149
– مهني بن عزوز 141
الاحتياط
– طويل الدراجي 135
– الود بن عبد الله 128

مبروك للناجحين و اعنهم الله على آداء مهاهم.
************************
لابتدائي بالجلفة يزاوج بين التمديد والتجديد
الف مبروك لولايتنا بسلاسة عمليتي الحملة الانتخابية و عملية التصويت اللتان جرتا في جو ديمقراطي كان فيه ممثل المدرسة صاحب الدور الارقى في انتقاء العضو المناسب للمكان المناسب وبذلك اختار التمديد للجنة السابقة الممثلة بالسيدان نور الدين برمان وفضة ابراهيم على التجديد للدفع باللجنة قدما في تحقيق طموحات ولايتنا المليونية مع اعتماد التغيير الجزئي والممثل في السيد مهني بن عزوز…….وبذلك سمى فكر واختيار ممثلي المؤسسات في المزاوجة بين التمديد والتجديد……حظا اوفر لكل الفرسان الشرفاء المترشحين لعضوية اللجنة والشكر موصول الى كل السادة المنتخبين الذين تحملوا عناء السفر في هذا اليوم رمضاني من كل بلديات الولاية قتقبل الله منهم ومنكم الصيام والشكر موصول ايضا الى كل من ساهم من قريب او من بعيد في انجاح العملية

شكرا الأستاذ الكريم بولارباح كفيت ووفيت.

مبروك على هؤلاء الاعضاء ونتمنى لهم العمل والاستمرارية الحستة لولايتنا

الخدمات الاجتماعية لولاية الوادي 39 2024.

متي تصب منحة التقاعد

متي تصب منحة التقاعد

هل من أخبار حول سلفة الزواج لولاية الوادي . مشكورين

متي تصب منحة التقاعد للمحالين في 1/12/2015

الجيريا

متي ستصب سلفة الزواج بالوادي؟

ياهل الخدمات الوطنية بربكم متي تصب منحة التقاعد ديسمبر 2024 ورمضان علي الابواب

متي ستوزع سلفة البناء وبارك الله فيكم

اين الخدمات الاجتماعية في الواد؟؟؟؟

اخر زيارة لمقر الخدمات الاجتماعية قيل لي انهم بصدد انهاء دراسة كامل الملفات على انه سيتم صرف المنح والسلفات خلال الشهر الفضيل…على حد ………قولهم………… والله اعلم

اللجنة الوطنية مجمدة كيف ستصرف المنح وهل منحة التقاعد ستصرف خلال الشهر الفضبل هدا ام الشهر الفضيل المقبل ننتظر خبر سار ارج التفاعل مشكورين وصح رمضانكم وعيدكم

دخول سلفة الزواج …………مصدر أكيد

بارك الله فيكم

نرجو من المشرف وضع الاعلان الخاص برحلات تونس في شهر اوت 2024في الصفحة

الولايات التي سلمت فيها السيارات. 2024.

السلام عليكم .اخواني اخواتي اعضاء المنتدى الموقر.نرجو منكم افادة الاخوة بالولايات التي استلمت السيارات واسم الوكالة التي سلمت السيارات.اي نوع السيارة.التفاعل مع الموضوع لافادة الاخوة والاخوات وجزاكم الله خيرا.

sa fait exactement 5 mois à ce jour depuis que j’ai versé et déposé mon dossier pour l’aquisition d’une peugeot 208 allure et à ce jour je n’ai aucune nouvelle. je suis de Béjaia

pour ma paet ca fait trois mois et 7 jours depuis que j’ai versé pour une ibisa fuly mais jusqu’au jour d’hui aucune nouvelle ni du fournisseur ni des oeuvres sociales silence total et je suis de m’sila

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

Salam Ikhwati Li Naakdelkome 3liha w hasbe kia ano kayane 5 wilayete istalamete sayerete w li atedekerha boorj w tizi ouezo
w ana maoole 3ane kalami

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iamine7 الجيريا
Salam Ikhwati Li Naakdelkome 3liha w hasbe kia ano kayane 5 wilayete istalamete sayerete w li atedekerha boorj w tizi ouezo
w ana maoole 3ane kalami

Mr: iamine
la langue arabe ne s’ecrit pas en caractères latin.
il m’est très difficile de lire ce que tu ecris.
et en plus je crois que ce forum est résérver uniquement aux enseignants.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal64 الجيريا
mr: Iamine
la langue arabe ne s’ecrit pas en caractères latin.
Il m’est très difficile de lire ce que tu ecris.
Et en plus je crois que ce forum est résérver uniquement aux enseignants.

متخممش خويا راني نهدر باسم بابا و منقول والو حتى تكون صحيحة 100%

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iamine7 الجيريا
متخممش خويا راني نهدر باسم بابا و منقول والو حتى تكون صحيحة 100%

merci d’avoir compris le message;comme ça sa va mieux;

في الجلفة ايضا ما زلنا ننتظر جديد السيارات

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولاية البرج انهم يستلمون في السيارات.بيجو……كيا……….سوفاك…………. ..الخبر رسمي واكيد. كدلك سلفة السكن صبت في الحسابات……..ومنجة التقاعد ايضا .مبارك للجميع.

m’sila R A S

السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته
مبروك على الجميع و اريد ان استفسر عن سيارات جيلي
هل من جديد

الف مبروك للجميع اتمنى من الاخ فريد ان يبشرنا بخبر سار كهذا بالنسبة لولاية سطيف وشكرا

السلام عليكم.ان شاء الله اخي الكريم.

الخدمات الاجتماعية لولاية تيسمسيلت 38 2024.

هل صحيح ان اللجنة الولائية للخدمات الاجتماعية لولاية تيسمسيلت باشرت دراسة ملفات سلفة شراء و بناء سكن خلال هذا الاسبوع بعد تليقها الضوء الاخضر من اللجنة الوطنية بمنح هذه السلفة لعدد 70 موظف لهذه الولاية.
هل يوجد احد اعضاء اللجنة الولائية ليؤكد لنا الخبر ان كان صحيحا؟

هل من جديد حول قائمة المستفدين من سلفة بناء او شراء سكن؟ لان اغلب الولايات تم دراسة الملفات و المصادقة عليها حسب الحصص المقدمة لكل ولاية

كل التوفيق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريهام الجيريا
هل من جديد حول قائمة المستفدين من سلفة بناء او شراء سكن؟ لان اغلب الولايات تم دراسة الملفات و المصادقة عليها حسب الحصص المقدمة لكل ولاية


ربما اعضاء اللجنة في سبات.

هل من جديد حول سلفة السكن ؟

القائمة ستعلق مع بداية هذا الاسبوع و الله اعلم.

بعد اتصلنا بالسيد رئيس اللجنة الوئية للخدمات الاجتماعية لولاية تسمسيلت يوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2024 للاستفسار عن سلفة البناء و شراء سكن قال لنا ان القائمة جاهزة و ستعلق مع بداية الاسبوع (ربما يوم الاحد 05 جانفي 2024 ) بعد عودة المسير المالي من المهمة التي قام بها الى ولاية بلعباس بحكم انه مكلف بمرقبة ان كان من ضمن القائمة من هم مدان.
و ان المبلغ خفض من 50 مليون الى ؟؟؟؟؟؟ و الله اعلم هذا ما صرح به امام عدد من المعنيين بالامر الذين تقدموا للاستقسار عن السلفة و الله اعلم.

هل اللجنة الولائية بتيسمسيلت مستها عدوى خرق القوانين الي اصيبت بها الوزارة؟
ما لاحظناه في الاونة الاخيرة من تجاوزات اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية لكل الضوابط التقنية و ضربها عرض الحائط خاصة في سلفة شراء و بناء سكن وسأذكر اخواني ببعض المواد المتعلقة بهذه العملية لاسيما المادة 53 التي حددت مبلع 500.000.00دج لسلفة البناء و الشراء:
المادة 54: شروط الاستفادة:
1. – أن لا يكون في عطلة طويلة المدى
2. – أن لا يكون مدينا لدى لجنة الخدمات الاجتماعية
3. – أن لا تكون مدة الإحالة على التقاعد أقل من مدة تسديد القرض
4. – أن تقتصر الاستفادة على أحد الزوجين العاملين في القطاع.
السؤال المطروح هو لماذا قلصت بعض اللجان الولائية المبلغ الى مبلغ أقل مثل 30 مليون او 40 مليون … و لماذا وقع الغاء و غض البصر عن الشرط رقم 3 من المادة 54…ووووو ؟
ربما يقول لي الاخوة في ردودهم ان التقليص جاء من اجل ان تمس الفائدة اكبر عدد من المستخدمين وووووو.
ان ميزانية اللجنة الوطنية تفوق الخيال من الاموال المكدسة بامكانها منح السلف لكل مستخدمي قطاع التربية دون استثناء.و رغم كل هذا لماذا وضعت هذه الضوابط و القوانين و سهر على اعدادها اعضاء اللجان الولاية بزرالدة و هنا ايضا اذكر اخواني بعض المواد الواردة في الاحكام الختامية و هي كالاتي :
المادة 87 : تعد هذه الضوابط العامة التي تحكم تسيير نفقات أموال الخدمات الاجتماعية لعمال التربية تنظيما ومرجعية لإعداد ميزانية اللجنة الوطنية واللجان الولائية .
المادة 88:لا يسمح للجان الولائية وهياكل التسيير الخروج عنها إلا بعد الموافقة الكتابية للجنة الوطنية.
المادة 89: كل مخالفة لأحكام هذه الضوابط تعرض أصحابها للمتابعة القانونية.
المادة 90: تعديل هذه الضوابط من اختصاص الجمعية العامة و من طرف اللجنة الوطنية بناء على اقتراح اللجان الولائية.
المادة 91: يسري مفعول هذه الضوابط المعدلة للخدمات العامة ابتداء من 01 / 01 / 2024
الجمعية العامة : بزرالدة في 07. 05. 2024

كل ما نريده ايها الاخوة الافاضل هو احترام القوانين و الابتعاد عن العواطف و ارجو من اللجنة الوطنية الانتباه الى االمادة 89

يا أخي الضرورات تبيح المحضورات اذا كانت الحصص قليلة فمالمانع من تقليص المبلغ من 50 إلى 40 أو 30 لتعم الفائدة على الجميع . والبركة في القليل انشاءالله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخر17 الجيريا
يا أخي الضرورات تبيح المحضورات اذا كانت الحصص قليلة فمالمانع من تقليص المبلغ من 50 إلى 40 أو 30 لتعم الفائدة على الجميع . والبركة في القليل انشاءالله

شكرا اخي و انا اجترم رايك و لكن.
-اموال الخدمات الاجتماعية تفوق ما نتصور و كافية لمبلغ سلف يفوق 50 ملون ان ارادوا ذلك.
– اختراق القوانين يؤدي الفساد و استغلال النفوذ ووووو….
– عدم احترام هذه الضواط جعل الكثير منا يشك انها كانت مجرد حملة سابقة لركوب الموج و السيطرة على الخدمات لا غير.

شكرا علقت القائمة وراح الى راح
وحسن ما اختاروا
شكرا لكل من ساهم
المهم العملية تسير شكرا

مبروك لقد تم صب سلفة شراء وبناء السكن بولاية تيسمسيلت

كم المبلغ اذا تكرمت

الزردة الزردة الزردة الزردة ديري حالة يا جمال………………………………

يوسعادة ب6 مترشحين 2024.

شيء غريب اين اهل التربية الذين اختاروا النخبة و الصفوة ليمثلوهم ويدافعون عن حقوقهم للجنة الولائية للخدمات الاجتماعية فالملاحظ لهذه الاسماء عدا العضو البارز وراكب الامواج شنيخر البقية لايعرفهم سوى تلاميذهم وربما بعد العطلة لن يتعرفوا عليهم فهل بوسعادة التي انجبت خيرة الاساتذة و الاطارات تترك مثل هؤولاء الاطفال امثال ملعب ومسبح وو…الخ يلعبون باصوات من منحوهم الثقة لكي يقدروا معنى الامانة وسترون النتيجة يوم 02 جويلية لانهم تفاهموا على الطمع والجشع.وليعلم الجميع بان الجهة الجنوبية لن تنال ولو نصف مرشح.

معليش المهم طاجين ميربحش وخلاص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعلة الخير دائما الجيريا
معليش المهم طاجين ميربحش وخلاص

طاجين هو رئيس اللجنه يا اخت وهذا للصالح العام لا تنظروا الي المصالح الشخصيه الضيقه

راني خايف يا فاعل الخير يصرالنا المثل الشعبي اللي يقول شد منتونك لا يجيك مانتن منو.
وزيد وشكون اللي يضمن و الضامن ربي بلي هذوا اللي جايين سراقين كبار وهل تغافلتي عن قني هلايلي بن سهلة

خاص بخدمات المسيلة 2024.

أخر أجل لدفع مبلغ الخاص بسلفة السيارات هو يوم 24/12/2015 ويوم 25/12/2015 ستلجأ االخدمات لاستدعاء القائمة الاحتياطية

brahim2017 متى تنشر قائمة سلفة السكن

انتظريها في أي لحظة ابتداء من اليوم لأن العملية أنتهت وفي تقديري غدا أو بعد غدا إن لم يطرأ طارىء

شكرا جزيلا لك نحن في الانتظار

ماذا عن بقية السلف : ةالاستثنائية وسلفة الزواج الم يحن الدور بعد

من فضلك اخي ابراهيم 2024.نريد توضيح بخصوص القائمة المعلقة على مستوى مقر الخدمات بالمسيلة الخاصة بسلفة زواج هل هي خاصة بسنة 2024 فقط وبالتالي علينا انتظار قائمة اخرى تخص سنة 2024 .ام انها نهائية

مقاطعة انتخابات الخدمات الاجتماعية 2024.

ماهي النقابات التي سوف تقاطع انتخاب 26ماي و ماهي الاسباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل من جديد عن الراتب

لماذا تقاطع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أظن ان الوقت قد حان حتى نبني خدمات جديدة بناء على المعطيات السابقة تلبي كل متطلبات العمال و الموظفين
و ذلك بتكليف من يكون كفأ و له الشجاعة الكافية في تحقيق آمال المنتسبين للقطاع

دعونا من النظرات الفردية التي لا تخدم أحدا و لعل مستقبل القطاع يتطلب منا وقفة شجاعة فلا تترددوا

ربما لأنهم أبعدوا عن الترشح في هذه الانتخابات كما سمعت. أو لسبب آخر لا أعلمه.