ان التبرج من مصائب هذا الزمان الذى اخبر بها النبى من 1400 سنة
قال صلى الله عليه وسلم : ( نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها) رواه أبو داود .
***
ولكم هذا الاكتشاف العلمى الحديث الذى يكشف اعجاز السنة النبوية الشريفة
لقد أثبتت البحوث العلمية الحديثة أن تبرج المرأة وعريها يعد وبالا عليها حيث أشارت الإحصائيات الحالية إلى انتشار مرض السرطان الخبيث في الأجزاء العارية من أجساد النساء ولا سيما الفتيات اللآتى يلبسن الملابس القصيرة
فلقد نشر في المجلة الطبية البريطانية : أن السرطان الخبيث الميلانوما الخبيثة والذي كان من أندر أنواع السرطان أصبح الآن في تزايد وأن عدد الإصابات في الفتيات في مقتبل العمر يتضاعف حاليا حيث يصبن به في أرجلهن وأن السبب الرئيسى لشيوع هذا السرطان الخبيث هو انتشار الأزياء القصيرة التي تعرض جسد النساء لأشعة الشمس فترات طويلة على مر السنة ولا تفيد الجوارب الشفافة أو النايلون في الوقاية منه .
وقد ناشدت المجلة أطباء الأوبئة أن يشاركوا في جمع المعلومات عن هذا المرض وكأنه يقترب من كونه وباء إن ذلك يذكرنا بقوله تعالى : (وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَـذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاء أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ) سورة الأنفال : 32
ولقد حل العذاب الأليم أو جزء منه في صورة السرطان الخبيث الذي هو أخبث أنواع السرطان وهذا المرض ينتج عن تعرض الجسم لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية فترات طويلة وهوما توفره الملابس القصيرة او ملابس البحر على الشوطئ ويلاحظ أنه يصيب كافة الأجساد وبنسب متفاوتة ويظهر أولا كبقعة صغيرة سوداء وقد تكون متناهية الصغر وغالبا في القدم او الساق وأحيانا بالعين ثم يبدأ بالانتشار في كل مكان واتجاه مع أنه يزيد وينمو في مكان ظهوره الأول فيهاجم العقد الليمفاوية بأعلى الفخذ ويغزو الدم ويستقر في الكبد ويدمرها .
وقد يستقر في كافة الأعضاء ومنها العظام والأحشاء بما فيها الكليتان ولربما يعقب غزو الكليتين البول الأسود نتيجة لتهتك الكلى بالسرطان الخبيث الغازى .
وقد ينتقل للجنين في بطن أمة ولا يمهل هذا المرض صاحبة طويلا كما لا يمثل العلاج بالجراحة فرصة للنجاة كباقى أنواع السرطان حيث لايستجيب هذا النوع من السرطان للعلاج بجلسات الأشعة من هنا تظهر حكمة التشريع الإسلامى في ارتداء المرأة للزى المحتشم الذي يستر جسدها جميعة بملابس واسعة غير ضيقة ولا شفافة مع السماح لها بكشف الوجه واليدين فلقد صار واضحا أن ثياب العفة والاحتشام هي خير وقاية من عذاب الدنيا المتمثل في هذا المرض فضلا عن عذاب الآخرة ثم هل بعد تأييد نظريات العلم الحديث لما سبق أن قرره الشرع الحكيم من حجج يحتج بها لسفور المرأة وتبرجها ؟؟
الحمد لله على نعمة الحجاب.
الله أكبر سبحان الله رائع
شكراااااااااااااااااااااااااا
الله أكبر
السلام عليكم
المسلمة تلتزم بالحجاب امام الأجانب طاعة لربها الذي خلقها لعبادته وطاعته، ولو وجد الباحثون أن فيها ضررا، فيقينها بالله وبامره أن كلامهم باطل يقينا
وإذا كان العكس، أن أثبت أن الحجاب فيه منفعة معينة فما يزيد المؤمنة إلا استئناسا فقط بالمعلومة لأن الأصل عندنا هو اليقين والإيمان بأمر الله
خصوصا إذا كانت الدراسات غير موثقة لاتعرف مصدرها أو عرف مصدرها لكن لم يتيقن منها أو تيقن منها لكن ربما يأتي يوم يقال بخلافها لأن العلم التجريبي مهما بلغ قد يتعرض يوما للنقد التجريبي القوي
بورك فيك
السلام عليكم
المسلمة تلتزم بالحجاب امام الأجانب طاعة لربها الذي خلقها لعبادته وطاعته، ولو وجد الباحثون أن فيها ضررا، فيقينها بالله وبامره أن كلامهم باطل يقينا وإذا كان العكس، أن أثبت أن الحجاب فيه منفعة معينة فما يزيد المؤمنة إلا استئناسا فقط بالمعلومة لأن الأصل عندنا هو اليقين والإيمان بأمر الله خصوصا إذا كانت الدراسات غير موثقة لاتعرف مصدرها أو عرف مصدرها لكن لم يتيقن منها أو تيقن منها لكن ربما يأتي يوم يقال بخلافها لأن العلم التجريبي مهما بلغ قد يتعرض يوما للنقد التجريبي القوي بورك فيك |
شكرااااااااااااااااا
بارك الله فيييييييييييييييك
شكرااااااااااااااااااااااااااااااا للجمييييييييييييييييييييييع
بارك الله فيك
السلام عليكم………………..بارك الله فيك و جزاك خيرا و جعله في ميزان حسناتك بإذنه تعالى
الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا…………..
الحمد لله على نعمة الإسلام و كفى بها نعمة………
العفوووووووووووووووووووووووو
*** الحمد لله ***
السلام عليكم
المسلمة تلتزم بالحجاب امام الأجانب طاعة لربها الذي خلقها لعبادته وطاعته، ولو وجد الباحثون أن فيها ضررا، فيقينها بالله وبامره أن كلامهم باطل يقينا وإذا كان العكس، أن أثبت أن الحجاب فيه منفعة معينة فما يزيد المؤمنة إلا استئناسا فقط بالمعلومة لأن الأصل عندنا هو اليقين والإيمان بأمر الله خصوصا إذا كانت الدراسات غير موثقة لاتعرف مصدرها أو عرف مصدرها لكن لم يتيقن منها أو تيقن منها لكن ربما يأتي يوم يقال بخلافها لأن العلم التجريبي مهما بلغ قد يتعرض يوما للنقد التجريبي القوي بورك فيك |
بورك فيك ………..