تخطى إلى المحتوى

ما هي الحالات التي يتم فيها توظيف من نجح في الاحتياط 2024.

أنا نجحت الثاني في الاحتياط في مسابقة الأساتذة في برج بوعريريج فما هي الحالات التي يمكن أن أقبل فيها كناجح ويتم استدعائي مثل الناجحين و هل لدي أولوية في التوظيف في مسابقات أخرى تجرى أرجو أن تفيدوني باجابات موضوعية خالية من العاطفة و شكرا .

يا أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا في السنة الماضية كنت في الرتبة العاشرة في الاحتياط وقاموا بتوظيف الاحتياط حتى وصلوا إلى رقم 09 وبعدها عيطوا لوحدة في الرتبة 105 وفي هذه السنة رتبتي في الاحياط 106 ممكن جدا رايحين يعيطولي رانا في الجزا……………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاحتياطيون يوظفون في حالة عدم التحاق الناجحين بالمنصب لسبب من الأسباب مثل النجاح في مسابقة أفضل أو بمكان أقرب … إلى غيره.
أما الترتيب فحسب ترتيب الاحتياط فتأكد من رتبتك قبل أن يستدعوا أي أحد فالاحتياط يكون لا شيء ولكن بمجرد تخلي أحد الناجحين أو أكثر عن مننصبه يصبح غاليا لأنه صار منصبا. وربي يفرج عليك.

حضوضك أكبر أخي أنت في الرتبة الثانية انشاء الله تكون من الناجحين

اخى نجحت احتياط الاول واستدعيت بسب غياب احد الناجحين الاصليين ولكن بعد مراقبة المنصب حتى لا يعطى لاخر والحمد لله لا تنسى ان الله على كل شى قدير ولى كتبه لك الرب سبحانه لن يحرمك احد منه وكل التوفيق الدعاء سر من اسرار النجاح .

خبر أكيد سيتم توظيف كل من نجح في الاحتياط و بصفة مباشرة في السنة المالية الجديدة 2024 لكن السؤال المطروح ماهي السنوات المعنية بهذا الادماج
هل المسابقات التي أجريت في السنة الدراسية 2024 -2016 معنية بهذا الادماج أو لا .

ادماج سنة 2024 شمل السنوات السابقة باكملها اما تعيين الاحتياطيين فهو هف في هف في هف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.