+ أظف الى ذلك انها عندما تدخل الى الحمام ( الدوش ) تأتيها تلك الحالة من الهيجان فلا تستطيع الاستحمام
لأنه لا شافي الا الله و لكن مع ذالك خلق الله الداء و خلق له الدواء
يا اختي اذا ماتعرفيش وش هي العين راكي جهلتي امر خطير
لو سبق القدر شيء لسبقته العين
العين تؤدي للموت
العين حق
مالازمش تهدري على حاجة مليحة فيك قدام الناس اذا حسيتي بلي تصيبك العين
ربما هذه المريضة ذات جمال اخاذ ليس عليها الا الرقية يوميا فلعين معضلة
ارقي نفسك بنفسك يوميا حتى يزل عليك
والبقرة من تركها كان في حسرة فهي طاردة للشيطان ولا يدخل ابدا السحر بيت قارئها وان دخل فيكشف ولا يبقى ابدا مستورا
احذري من العين وارقي دائما سواءا بيدك او من النات او من الراقي المهم متخليش مجال للعين لانه تسبب لكي نغص في حياتكي وهلوسة ولخبطة وكسل عن العبادات والواجبات اليومية وحتى سوء الحظ يتبعكي وتفشلين في كل شيء
ومانهدروش على الخراب الذي تسببه العين التي تاتي من الحسود الذي يتمنى زوال نعمة ذاك المعيون
نصف امة محمد تموت بلعين والعين تسبب امراض فتاكة مثل السرطان والامراض المزمنة فقط لان الذي عينكي او اصابكي بلعين تمنى لو تزول تلك النعمة التي تتمتعين بها وفعلا لم تكوني محصنة فاخترقكي سهمها
يتم علاج المعيون والمحسود بطرقتين الغسل والرقية وهما الأصل في العلاج وطرق أخرى ابتدعها العوام أذكر بعضا منها وأبداء بالأصل .
اغتسال المعيون بغسل العائن :
وتستخدم هذه الطريقة إذا عرف الحاسد ، يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : الْعَيْنُ حَقٌّ وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ وَإِذَا اسْتُغْسِلْتُمْ فَاغْسِلُوا "رواه مسلم في صحيحه " .
طريقة الإغتسال: قال الزهري يغتسل له الذي عانه يؤتى بقدح من ماء فيدخل يده في القدح فيمضمض ويمجه في القدح ويغسل وجهه في القدح ثم يصب بيده اليسرى على كفه اليمنى ثم بكفه اليمنى على كفه اليسرى ثم يدخل بيده اليسرى فيصب بها على مرفق يده اليمنى ثم بيده اليمنى على مرفق يده اليسرى ثم يغسل قدمه اليمنى ثم يدخل اليمنى فيغسل قدمه اليسرى ثم يدخل يده اليمنى فيغسل الركبتين ثم يأخذ داخلة إزاره فيصب على رأسه صبة واحدة ولا يضع القدح حتى يخلو " وفي رواية حسبته قال: وأمره فحسا منه حسوات " يعني يشرب القليل منه" . ومن أراد المزيد عن طريقة الغسل فليرجع الى التمهيد لابن عبد البر (6/242)". والسنن الكبرى للبيهقي (9/242) .ومصنف عبد الرزاق (11/14) والمعجم الكبير للطبراني (6/79) ومجمع الزوائد للهيثمي (5/185) وغيرها من كتب الحديث وشروحه.
وعَنْ عَائِشَةَ رَضِي اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ: كَانَ يُؤْمَرُ الْعَائِنُ فَيَتَوَضَّأُ ثُمَّ يَغْتَسِلُ مِنْهُ الْمَعِينُ "رواه أبو داود قال الشيخ الألباني صحيح الإسناد".
وروي أن سعد بن أبي وقاص خرج يوما وهو أمير الكوفة فنظرت إليه امرأة فقالت : إن أميركم هذا لأهضم الكشحين " أَي دقيق الخَصْرين " فعانتـه ، فرجع إلى منزله فوعك ، ثم أنه بلغه ما قالت : فأرسل إليها فغسلت له أطرافها ، ثم اغتسل به فذهب ذلك عنه " التمهيد لما في الموطأ من المعاني والأسانيد لابن عبد البر (6/239) ".
يا اختي اذا ماتعرفيش وش هي العين راكي جهلتي امر خطير
لو سبق القدر شيء لسبقته العين العين تؤدي للموت العين حق مالازمش تهدري على حاجة مليحة فيك قدام الناس اذا حسيتي بلي تصيبك العين ربما هذه المريضة ذات جمال اخاذ ليس عليها الا الرقية يوميا فلعين معضلة ارقي نفسك بنفسك يوميا حتى يزل عليك والبقرة من تركها كان في حسرة فهي طاردة للشيطان ولا يدخل ابدا السحر بيت قارئها وان دخل فيكشف ولا يبقى ابدا مستورا احذري من العين وارقي دائما سواءا بيدك او من النات او من الراقي المهم متخليش مجال للعين لانه تسبب لكي نغص في حياتكي وهلوسة ولخبطة وكسل عن العبادات والواجبات اليومية وحتى سوء الحظ يتبعكي وتفشلين في كل شيء ومانهدروش على الخراب الذي تسببه العين التي تاتي من الحسود الذي يتمنى زوال نعمة ذاك المعيون نصف امة محمد تموت بلعين والعين تسبب امراض فتاكة مثل السرطان والامراض المزمنة فقط لان الذي عينكي او اصابكي بلعين تمنى لو تزول تلك النعمة التي تتمتعين بها وفعلا لم تكوني محصنة فاخترقكي سهمها |
بااارك الله فيك فعلا هي ذات جمال و هذا ما يشد انتباه الناس دائما سواء في الاعراس أو في الشارع بااارك الله فيك و جزااااك الله خيرا
علاج المعيون والمحسود
يتم علاج المعيون والمحسود بطرقتين الغسل والرقية وهما الأصل في العلاج وطرق أخرى ابتدعها العوام أذكر بعضا منها وأبداء بالأصل . اغتسال المعيون بغسل العائن : طريقة الإغتسال: قال الزهري يغتسل له الذي عانه يؤتى بقدح من ماء فيدخل يده في القدح فيمضمض ويمجه في القدح ويغسل وجهه في القدح ثم يصب بيده اليسرى على كفه اليمنى ثم بكفه اليمنى على كفه اليسرى ثم يدخل بيده اليسرى فيصب بها على مرفق يده اليمنى ثم بيده اليمنى على مرفق يده اليسرى ثم يغسل قدمه اليمنى ثم يدخل اليمنى فيغسل قدمه اليسرى ثم يدخل يده اليمنى فيغسل الركبتين ثم يأخذ داخلة إزاره فيصب على رأسه صبة واحدة ولا يضع القدح حتى يخلو " وفي رواية حسبته قال: وأمره فحسا منه حسوات " يعني يشرب القليل منه" . ومن أراد المزيد عن طريقة الغسل فليرجع الى التمهيد لابن عبد البر (6/242)". والسنن الكبرى للبيهقي (9/242) .ومصنف عبد الرزاق (11/14) والمعجم الكبير للطبراني (6/79) ومجمع الزوائد للهيثمي (5/185) وغيرها من كتب الحديث وشروحه. وعَنْ عَائِشَةَ رَضِي اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ: كَانَ يُؤْمَرُ الْعَائِنُ فَيَتَوَضَّأُ ثُمَّ يَغْتَسِلُ مِنْهُ الْمَعِينُ "رواه أبو داود قال الشيخ الألباني صحيح الإسناد". وروي أن سعد بن أبي وقاص خرج يوما وهو أمير الكوفة فنظرت إليه امرأة فقالت : إن أميركم هذا لأهضم الكشحين " أَي دقيق الخَصْرين " فعانتـه ، فرجع إلى منزله فوعك ، ثم أنه بلغه ما قالت : فأرسل إليها فغسلت له أطرافها ، ثم اغتسل به فذهب ذلك عنه " التمهيد لما في الموطأ من المعاني والأسانيد لابن عبد البر (6/239) ". |
باارك الله فيك أخي و جزاااك الله خيرا
بالنسبة للخلعة افضل طريقة لعلاجها هي الحجامة هناك اناس مختصون فيها و ان شاء الله يتم الشفاء اما العين او السحر يا اختي واش نقلك حسبنا الله و نعم الوكيل واحد ما يسمي و لا يقول ما شاء الله لما يشوف حاجة مليحة و عجباتو
ربي يشافيها
بالنسبة للخلعة افضل طريقة لعلاجها هي الحجامة هناك اناس مختصون فيها و ان شاء الله يتم الشفاء اما العين او السحر يا اختي واش نقلك حسبنا الله و نعم الوكيل واحد ما يسمي و لا يقول ما شاء الله لما يشوف حاجة مليحة و عجباتو
ربي يشافيها |
مشكورة أختاه على المساعدة + أنها عملت الحجامة الجافة لمدة 3 مرات و قاتلها الطبيبة في الربيع تعاوديها يعني راهي رايحا تكملها
و بااارك الله فيك و جزاااك الله خيرا
حالتها تتطلب الرقية خاصة فيما يخص الضيقة بعد العصر فهي من علامات الإصابة بشيء ما ومسألة العين أرجح تحتاج مواظبة على الرقية ومن أي مدينة هي لعلها نساعدها
|
هي من ولاية برج بوعريريج و جزاااك الله خيرا أخي
أنا بانتضار مساعداتكم
0794532194
العين حق والطيرة باطل،
لا بد أولا من تحديد سبب مرضها أهي عين أم سحر،
وكلاهما ضار وخطير،
لكن صدقيني هم لا شيئ أمام قدرة الخالق،
قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا،
هذا ابتلاء من الله عز وجل،
وما عليها سوى طلب الرقية الشرعية من راق جيد،
لأننا في الآونة الأخيرة أصبحنا نرى الآلاف من الرقاة،
ومعظمهم كذابين ومحتالين ودجالين،
وهناك الكثير منهم من يستعمل الجن والطلاسم و ضرب الخفيف،
لذا يجب عليها التأكد أولا من طبيعة الراقي،
فالرقية الشرعية تكون بالقرآن و الأدعية المؤثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم،
أما الرقية التي تكون فيها تمتمة وبخور وطلاسم فهذا حرام وكفر بالله عز وجل،
إذا كان بإمكانها رقية نفسها بنفسها فهذا جميل وسأنقل اليها ما جاء في الرقية الشرعية،
من المس والسحر والعين،
لكن إن صعب عليها الأمر ولم تستطع فعل ذلك لوحدها،
وجب عليها طلب راق شرعي،
وللأسف لو كان الراقي إمرأة لكان أنسب لها كونها إمرأة.
المهم قولي لها لا تخافي فهذا أمر بسيط جدا لا يستدعي القلق.
بشرط أن تطلب راق ماهر ،
لقد حضرت جلسات عديدة لراقي ما شاء الله،
ورأيت بعينيا ما فعله بالجن وكيف طرد الجن من جسم المريض،
بقوة الله ومشيئته،
وهذا بتوفيق من الله وتيسير منه،
المهم لا بد عليها من البحث عن راقي بمنطقتكم لأن الأمر قد يتطلب جلسات عديدة،
والشفاء بيد الله عز وجل وحده،
وما الراقي والطبيب سوى سبب من أسباب الشفاء.
من القران:
2 – بداية سورة البقرة من (1) إلى آية(5)
8 – آل عمران اية (85)
10 – سورة الانعام اية (17)
11 – سورة الاعراف من اية (54) الى (56)
13- سورة يونس من اية (79)الى (82)
( وَقَال َفِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ* فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَة ُقَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ *فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَل َالْمُفْسِدِينَ* وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ)
( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُو َشِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِين َإِلَّا خَسَارًا )
( وَلَوْلَا إِذ ْدَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاء َاللَّه ُلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِنْ تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنْك َمَالًا وَوَلَدًا)
( قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْه مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّك أَنتَ الْأَعْلَى وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِك َتَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى )
( يس* وَالْقُرْءَانِ الْحَكِيمِ* إِنَّك َلَمِنَ الْمُرْسَلِينَ* عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ* تَنْزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ* لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أُنْذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ* لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَى أَكْثَرِهِمْ فَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ* إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلالا فهِيَ إِلَى الأَذْقَانِ فَهُمْ مُقْمَحُونَ* وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لا يُبْصِرُونَ )
( وَالصَّافَّاتِ صَفًّا* فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا* فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا* إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ* رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ* إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ* وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ* لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإِ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ* دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ* إِلا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ)
( حم * تَنْزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * غَافِرِ الذَّنْبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُو َإِلَيْهِ الْمَصِيرُ )
( يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فانقذوا لا تنفذون إلا بسلطان فبأي آلاء ربكما تكذبان* يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران )
(لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ*هُو َاللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ* هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ* هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ)
( وإِنْ يكادُ الّذِين كفرُوا ليُزْلِقُونك بِأبْصارِهِمْ لمّا سمِعُوا الذِّكْر ويقولون إِنّهُ لمجْنُونٌ* وما هُو إِلاّ ذِكْر ٌلِلْعالمِين ).
( قلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنَ الْجِنّ ِفَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْءَانًا عَجَبًا* يَهْدِي إِلَى الرُّشْد ِفَآمَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا* وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَدًا* وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا* وَأَنَّا ظَنَنَّا أَنْ لَنْ تَقُولَ الإِنْسُ وَالْجِنّ ُعَلَى اللَّهِ كَذِبًا* وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رهقا * وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنْتُمْ أَنْ لَنْ يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا* وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا* وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا)
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ* اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ* وَلَمْ يَكُن ْلَهُ كُفُوًا أَحَد)
( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ* مِن ْشَرِّ مَا خَلَقَ* وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ* وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَات ِفِي الْعُقَدِ* وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ)
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ* مَلِكِ النَّاسِ* إِلَهِ النَّاسِ* مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ* الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ* مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ)
1 – بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك بسم الله أرقيك
2
– أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك (سبع مرات) ( رواه الترمذي)3 – يضع المريض يده على الذي يؤلمه من جسده ويقول ثلاث مرات (بسم الله)
4– اللهم رب الناس اذهب البأس اشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ( رواه مسلم )
5 – أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه(رواه البخاري)
6 – أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وبرأ وذرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارق يطرق بخير يا رحمان ( رواه مسلم )
7– اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والقران أعوذ بك من شر كل شيء أنت اخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء(رواه الإمام احمد بإسناد صحيح)
وإذا كنت تقرأ على نفسك مثال تقول (ارقي نفسي – الله يشفيني)
توقيعك رائع