تخطى إلى المحتوى

ارجو المساعدة بسرعة ارجوكم: امراض الجلد حب الشباب 2024.

  • بواسطة

السلام عليكم انا جديدة في هذا المنتدى يسعدني ان اكون بينكم
في الحقيقة انا هنا علجال استشارة الاطباء المختصون في امراض جلد على خاطر راني نحوس على توجيه صحيح منهم يخص حالتي ,
حالتي راهي تعبتني ياسر في حياتي ارجوكم ساعدوني اعزائي الاطباء والا حتى الاخوة والاخوات الاعضاء واللي يقدر يساعدني راح يساعدو ربي .
انا عانيت كيما بعض الشباب من مشكل حب الشباب la cne والمشكل اللي نعاني منو لحد الساعة هو ندوب واثار خلفهالي هاد الحبوب راهي تعبتني في حياتي وعرقلت حياتي ومنقدرش نخرج والا نحظر اي مناسبة وما نقدر نستمتع بحياتي ابدا لانو كيما تعرفو الواجهة تاعنا هي الوجه وانا تعبت وفقدت الامل حتى في زواجي بسبب هاذ المشكل كلما يتعرف عليا والا يخطبني شخص يسألني واشعر بالضيق لاني راح نسبب ليه ولنفسي احراج اذا استمر معي .
استعملت كل الطرق من ماسكات وادوية اعشاب واتجهت الى اطباء جلد لكن مكانش نتيجة ابدا ارجوكم يا اهل الاختصاص ومن تعرض لمثل ما تعرضت اليه وهناك امل يفيدني من فظلكم لا تبخلو عني باي تجربة مفيدة او توجيه ناجح.
انا ابحث عن حل وان كان بالليزر ولكن اريد تشجيع من مجرب او توجيه فيه ثقة لا مغامرة اشكركم واتمنى ان تفيدوني.


السلام عليكم
ننصحك اختي ب epiblanc من for ever كامل اللي جربوه نفعهم من بينهم اختي هو يبيض الوجه وينقيه من الحبوب ادخل لقوقل وحوسي عليه اكثر وشوفي اراء المستخدمين لهذا المنتوج…
اليك صورته
الجيريا

شوفي هاد الرابط :

https://www.foreverliving.fr/Produits…age&AR_REF=236

اهلا ختوووو

نقلك لازم كل يوم ديري بخاار نتاع لماء سخووون ونديري سرفيتا فوق راسك وحطي وجهك قدام لبخار رح ينضفلك وجهك وبعد ديري ماااسكات نتاع لخيار

انا ندير هكا و النتيجة رووووعة

مساء الخير
ربي يخليكم على الاهتمام اختي مينة واختي ريحانة . انا حبيت لوكان كاش ما كان توجيه الى الليزر لان الحالة تاعي راهي ما نفعها والو البخار انا عملتو على وجهي وداومتو وماكان حتى فايدة و اي منتوج فيه اي نسبة من الدهنيات تتفاقم الحالة اكثر .
ربي يخليكم اختايا مينة وريحانة على الرد لكن ارجو ان تراسلني من عانت من هذه المشكلة ا وكيف تجاوزتها بالعلاج او باية طريقة حتى وان كانت عمليات ليزر ارجوووووووووووووووكم … المساعدة من فظلكم انا انتظركم مع شكري الكثير مسبقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.