مساء الخير عليكم جميعا درنا فرض فلسفة و كان كا التالي
يقول افلاطون .ان خاصية الفلسفة هي الاندهاش في كل شيئ
اذا كان افلاطون يرى ان الدهشة هي محركا للفلسفة فهناك من يرى ان الاحراج محركا لها
فما الفرق بين طبيعة المعضلتين
ارجوكم اريد تحليلا و تفسيرا لهاذا السؤال و كيف تكون المقالة جدل ام مقارنة
ارجوكم راني حايرة بليز
اسفة لا فكرة عن الموضووع
اظن انها مقارنة بين الدهشة و الاحراج
شكرا لكما علا ردودكما
لكن تبين انه لي يرد فقط بالمعريفة بيا اخوتي الكرام راني حايرة فيها بصح راه يجي النهار لي مول التاج يحتاج اذا كنتم با اصحاب الباك راكم مش عارفين الاجابة اعذركم لكن اذا كنتم عارفين و قا ما حبيتوش تردو فشكرا انا كنت نحسب بلي قا نكتب الموضوع تجي الردود
السلام عليكم
اعتقد انها مقالة مقارنه على ما اظن
اختي هادي مقارنة
ماهوش جدل
والله اعلم موفقة بان الله
أظنها مقارنة بين المشكلة و الإشكالية
و الأكيد أنها مقارنة
je suis désolé soeur mais je connais pas la réponse je suis nullel en philooo
loll
مساء الخير عليكم جميعا درنا فرض فلسفة و كان كا التالي |
السلام عليكم أختي انا أظن أنها المقارنة وتتضمن امشكلة والإشكالية
انا ساجيبك اجابة قطعية ان الدهشة والاحراج نفسها المشكلة والاشكالية وعليه الطريقة المقارنة
اعتقد انها مقارنة
الفلسة تثير الدهشة
الفلسفة تثير الاحراج
اذا كانت تثير دهشة واحراجا معا فمتى تثير الدهشة ومتى تثير الاحراج ؟وطبيعة المعضلتين تتمثل في المشكلة و الاشكالية اي تقارن بينهما
والله اعلم
ppffffffffff hragtili mokhi
هذه مقارنة بين المشكلة و الإشكالية
والله أعلم