تخطى إلى المحتوى

أين الأجور في ولاية الوادي 2024.

  • بواسطة

إخوتي الأساتذة ،متى تُــصب الأجور في ولاية الوادي،،،، يجب أن ننسق لاعتصام أمام المديرية ،كفانا ذهابا ،كل واحد باسمه ، فالنذهب جميعا،ونطالب بحقوقنا …. ورقلة والولايات الأخرى تقاضوا أجورهم ونحن إن تكاسلنا فلن تسوى وضعيتنا في هذا العام . كتب هذا البلاغ في 15/11/2016.

أنظروا لاولاية الأغواط ماذا تنسق:هذا تنسيق ولاية الأغواط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررنا نحن الاساتذة المتعاقدين سابقا والمدمجين حاليا القيام بوقفة احتجاجية امام مديرية التربية لتسوية وضعيتنا المالية وصرف مستحقاتنا .لذا كل من يهمه الامر الالتحاق بنا يوم الثلاثاء القادم 15 نوفمبر 2024 صباحا املنا فيكم كبير لان قضيتنا مشتركة واملنا اكبر فيكن يا استاذات بحكم انكن تمثلن النسبة الكبيرة في التعاقد والادماج ولان موافقكن مشهود لها في وقفتنا السابقة كما ارجو منكم اعلام الجميع وبارك الله فيكم .
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=770169

على حسب مايظهر ان الملف المالي للمدمجين لولاية الوادي هذا وين راح يسوى على خاطر جات ورقة من مديرية التربية للثانوية الي نخدم فيها يطالبون الادراة ببعض الاوراق مثل نسخ من الدبلوم ونسخ من محضر التنصيب لتسوية الملف المالي وانتم ما الاخبار ؟

في ورقلة مازال مكان والو. مستحقاتنا للعام الماضي لا زلنا لم نتقاضاها لحد الساعة.
مستخلفة

نعم نحن أيضا أتتنا تعليمة بتسوية الملف المالي في ولاية الوادي ووصلتنا يوم2016/11/14 واخر أجل 2024/11/15 انظر العوج في بلادي

السلام عليكم

اصلا الملف المالي تم دفعه هذه الايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.