سمونا(الآيلين للزوال)،فأساءوا الأدب مع مربي الأجيال،ومنحونا أدنى التصنيفات،فألغوا مالنا من الخبرات،وفرضوا علينا (التكوين) فداسوا كرامتنا حتى الأذنين،لكنهم لم يتنازلوا عنا،فأبقوا لنا أقسام الامتحانات،ولم يتخلوا عنا،فكلفونا مرافقة المفتشين في التثبيتات،ولم يستغنوا عنا،فأسندوا إلينا التنسيق وإدارة الأمانات.
حتى قيض الله لنا رجالا صناديد،لايفلّ في عضدهم التهديد والوعيد،فأقاموا الدنيا وأقعدوها لشهر أويزيد،فرفعوا رؤوسنا،ومحوا عنا كل ذلك العارو(التمرميد).
فلهم منا أجمل التحيات والتشكرات، وخالص التمنيات والدعوات
ايه من نقل انتقل الى 14
أنا طرحت الموضوع للمثقفين و ليس للكسالى الغشاشين
و الله عند الحق غشاش متخاذل فى القسم مثله ينتظر فى الرابال و يزيد يتطاول على الرجال ما يحشمش
حتى قيض الله لنا رجالا صناديد،لايفتّ في عضدهم التهديد والوعيد،فأقاموا الدنيا وأقعدوها لشهر أويزيد،فرفعوا رؤوسنا،ومحوا عنا كل ذلك العارو(التمرميد).
فلهم منا أجمل التحيات والتشكرات، وخالص التمنيات والدعوات./ كان من المفروض أن تنسب المشاركة إلى صاحبها من باب الأمانة العلمية،وهو المتحدث : jakoi1993
الله الله
سمونا(الآيلين للزوال)،فأساءوا الأدب مع مربي الأجيال،ومنحونا أدنى التصنيفات،فألغوا مالنا من الخبرات،وفرضوا علينا (التكوين) فداسوا كرامتنا حتى الأذنين،لكنهم لم يتنازلوا عنا،فأبقوا لنا أقسام الامتحانات،ولم يتخلوا عنا،فكلفونا مرافقة المفتشين في التثبيتات،ولم يستغنوا عنا،فأسندوا إلينا التنسيق وإدارة الأمانات.
حتى قيض الله لنا رجالا صناديد،لايفلّ في عضدهم التهديد والوعيد،فأقاموا الدنيا وأقعدوها لشهر أويزيد،فرفعوا رؤوسنا،ومحوا عنا كل ذلك العارو(التمرميد). فلهم منا أجمل التحيات والتشكرات، وخالص التمنيات والدعوات |
سمونا(الآيلين للزوال)،فأساءوا الأدب مع مربي الأجيال،ومنحونا أدنى التصنيفات،فألغوا مالنا من الخبرات،وفرضوا علينا (التكوين) فداسوا كرامتنا حتى الأذنين،لكنهم لم يتنازلوا عنا،فأبقوا لنا أقسام الامتحانات،ولم يتخلوا عنا،فكلفونا مرافقة المفتشين في التثبيتات،ولم يستغنوا عنا،فأسندوا إلينا التنسيق وإدارة الأمانات.
حتى قيض الله لنا رجالا صناديد،لايفتّ في عضدهم التهديد والوعيد،فأقاموا الدنيا وأقعدوها لشهر أويزيد،فرفعوا رؤوسنا،ومحوا عنا كل ذلك العارو(التمرميد). |
مثل في الغرب الجزائري يقول: *-* رَاكْ تْفَكْ وَتْحَاجِي *-*
يقول تعالى: ولا يجرمنكم شنآن قوم ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى *
إذا أردت انت vendredi137 أو أنت ]jakoi1993 أو إذا أردتما أن تتحريا الصدق والموضوعية فالأولى لكما أن تنسبا الفضل لغير نكابة المضيقة على الاقل لنقابة الإنباف التي لما طالبت بالتكوين وجعلته سنة قلتم حينها إنها تود ان توجه الموظفين إلى المحتشدات وهي محتشدات تكوير وليس تكوين..ووووو
وعلى النقسض من ذلك كانت المضيقة وأبواقها ينادون بالقراءة الثانية للقانون ويطالبون بالإدماج دون قيد ولا شرط……
فلما كان الإضراب الأخير ولامس الجدار السميك……تغيرت النظرة 180 درجة وخرج علينا نواركم بانه في سنة 2024 سيقضى على رتبة الآيل للزوال وبأن المتكونين بعد 2024 يرخص لهم استثنائيا للمرور عبر المسابقة لرتبة مكون والذين لم يتكونوا عليهم بالدخول في التكوين….عجبا والله عجب….الكذب البواح والدجل والتزييف!!!!!
أين القراءة الثانية للقانون الأساسي؟؟؟
أين الحق المعنوي قبل الحق المادي؟؟؟
أين الإدماج دون قيد ولا شرط؟؟؟؟
وتتنافس انت يأ jakoi1993 مع vendredi137 حول من هو أحق بالموضوع من الآخر ألا أف للكذاب فيكما أو على الأقل لصاحب الموضوع …….
من نقل ولا مكون
لو أنه وُجِدَ معلم واحد لم ينقل – والأكيد أن مثل هذا المعلم كثر – قلت إن وُجدَ معلم واحد فقط لم ينقل لما جاز لك أن تعمم فكيف بك لا تدري كم معلما وأستاذا لم ينقل لكنك مع ذلك تعمم الوصف على الجميع!!!!
والله عيب وعار عليك أن تصف إخوانك بما لا تعرف وإن رأيت أحدهم أو بعضهم أو أكثرهم يفعل كما قلت!!!!!
مثل في الغرب الجزائري يقول: *-* رَاكْ تْفَكْ وَتْحَاجِي *-* يقول تعالى: ولا يجرمنكم شنآن قوم ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى * إذا أردت انت vendredi137 أو أنت ]jakoi1993 أو إذا أردتما أن تتحريا الصدق والموضوعية فالأولى لكما أن تنسبا الفضل لغير نكابة المضيقة على الاقل لنقابة الإنباف التي لما طالبت بالتكوين وجعلته سنة قلتم حينها إنها تود ان توجه الموظفين إلى المحتشدات وهي محتشدات تكوير وليس تكوين..ووووو وتتنافس انت يأ jakoi1993 مع vendredi137 حول من هو أحق بالموضوع من الآخر ألا أف للكذاب فيكما أو على الأقل لصاحب الموضوع ……. |
المشاركة لي،وبخط يدي،نشرتها تحت عنوان " /*/ وداعا (آيل للزوال) وصمة الخزي والعار ! /*/ يوم2015-03-21, 16:24،وإن شئت فارجع إليها.
تتهم غيرك بالكذب دون وجه حق، لأنك كذاب على حد قول المتنبي :
المشاركة لي،وبخط يدي،نشرتها تحت عنوان " /*/ وداعا (آيل للزوال) وصمة الخزي والعار ! /*/ يوم2015-03-21, 16:24،وإن شئت فارجع إليها.
تتهم غيرك بالكذب دون وجه حق، لأنك كذاب على حد قول المتنبي : إذا ساء فعلُ المرء ساءت ظنونه ,, وصدّق ما يعتاده من توهم.
لأني خطأتك في قولك :"الكذب على الذقون" عنوان مشاركتك أمس، وأرشدتك إلى صوابه : "الضحك على الذقون" جئت إلى هنا تتهحم علي عسى أن تنال مني،- أيها الأحمق المتحذلق !
|
فلم وصفك بالأحمق المتخذلق؟؟؟
إلا إذا كان هذا ديدنك مع كل من ينقدك !!!!
كذاب وعلمنا لماذا وصفت صاحب المقال بذلك الوصف!!!
فلم وصفك بالأحمق المتخذلق؟؟؟ إلا إذا كان هذا ديدنك مع كل من ينقدك !!!! |
أنا لم أصف من أعاد نشر مشاركتي بشيء،أنت تهذي ! -والذي وصفته هو أنت أيها الأحمق المتحذلق !
أنا لم أصف من أعاد نشر مشاركتي بشيء،أنت تهذي ! -والذي وصفته هو أنت أيها الأحمق المتحذلق ! |
أتعلم:
كل إناء بما فيه ينضح.
فلا تقلق عزيزي …فعلى الأقل قد عرفتنا بباطنك حتى لا يغرنا ظاهرك…..
لماذا ياجماعة عندما يذكر الالين للزوال تتنكرون
انا من اليوم كناباست
اما عن التكوين فهو قانون يمس كل القطاعات
ان شاء الله مكونين الله يلطف بكم يالعربي وجماعته
هي الحقيقة شئتم أم أبيتم وراحة الآيليين إلى الزوال سنكون في دار الخلد إن أدوا مهنتهم ارضاءا لله لا لعبد أو لآخر